إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

جلسة تعارف ليالي دهراب (منيرة) بخطيبها في "أمينة حاف" حديث الجمهور

ET بالعربي | 09 مايو 2021
ليالي دهراب-صورة من انستغرام @az75__

ليالي دهراب-صورة من انستغرام @az75__

تصدّرت الحلقة 27 من مسلسل "أمينة حاف" الترند على "تويتر" الكويت بعد عرضها، ومع اقتراب انتهاء شهر رمضان، يبدو أن هذا العمل ونجومه سيتركون أثرًا في نفوس متابعيه الذين اعتادوا على متابعته.

فيديو جلسة تعارف ليالي دهراب (منيرة) بخطيبها أحمد النجار (ضاري) الأكثر تداولًا وحديث الجمهور بسبب العفوية التي أظهرتها (منيرة) مع (ضاري) خلال جلسة التعارف.

الجمهور رأى أن ليالي دهراب تمثل بعفوية كبيرة في "أمينة حاف" وتوقع البعض لو أن (منيرة) موجودة بالواقع ليتم كسر شوكتها أو أن الحياة مستحيلة بوجودها.

في الحلقة أيضًا، تحصل هوشة جديدة بين زوجات (فارس) الذي يلعب دوره شهاب جوهر بسبب الهام الفضالة (أمينة) التي تدافع عن (منيرة) ليالي دهراب بأنها ستبقيها إلى جانبها لدى زواجها من (ضاري) ابن (رقية) التي تلعب دورها شهد سلمان، وتتعرض (امينة) لهجوم من (شوق) شوق الهادي ومن (شمايل) في الشرقاوي وابنها (أوس) الذي هو سبب الهوشة التي حدثت على العشاء.

وعند محاولة (رقية) التقاط سيلفي مع (ضاري) و(منيرة) اعترضت منيرة وطلبت منها أن تضع فلتر، وتابعت قائلة "شنو تطلعين بس ولدك أحلى مني".

الجدير بالذكر أن "أمينة حاف" من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، ليالي دهراب، صمود المؤمن، عبد الله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، في الشرقاوي، شهد سلمان، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، أحمد النجار، غرور صفر، وإيمان العلي، وآخرين.