أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

حضور لافت للملوك وأفراد العائلات الملكية في أولمبياد باريس

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

سيلين ديون تعود للمسرح وتبهر العالم في افتتاح أولمبياد باريس

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

نور عمرو دياب تكشف عن سر جمالها وعن أهم حدث في حياتها

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2021
نور عمرو دياب

نور عمرو دياب

تلقت نور عمرو دياب أسئلة من متابعيها على حسابها على انستغرام تناولت خططها المستقبلية وجمالها وإصابتها بمرض التوحد، وقالت نور رداً على أسئلة المتابعين بما معناه أن أهم حدث قريب تنتظره في الوقت الحالي هو حفل زفافها، وشاركت صورةً مع خطيبها على خاصية الستوري. 

ولم تكن تعليقات نور مباشرة أي من خلال فيديو بل كانت ترد على متابعيها بأجوبة مكتوبة، وتعليقاً على ما ذكرته والدتها بأنها تعاني من التوحد، أكدت نور أنها ستشارك تجربتها مع المتابعين في الوقت المناسب. وعبّرت عن سعادتها وتأثرها بمساندة الجمهور لها واهتمامهم بها من خلال رسائلهم.

نور عمرو دياب

أما عن جمالها، فأشارت نور عمرو دياب إلى أنها اكتسبت جمالها من والديها وبأنها تملك جينات والدها عمرو دياب، بالإضافة إلى النظام الغذائي التي تتبعه، لافتةً إلى أنها تتناول كمية جيدة من الماء، وتتجنب إتعاب وجهها لتجنب التجاعيد. اما أهم خطوة للعناية بالبشرة هي أنها تحافظ على استخدام واقي الشمس ولا تكثر من مستحضرات التجميل.

نور عمرو دياب
نور عمرو دياب- انستغرام @nooradiab

وعن طريقة تعزيز الثقة بالنفس، قالت نور "أعتقد أن هناك عدة طرق لتعزيز الثقة بالنفس، التي تعلمتها على طول الطريق. أولاً: عليك أن تعرف من أنت، ابحث عن الأشياء التي أنت جيد فيها.. إذا لم تعرف اكتب قائمة أو اسأل الأشخاص الذين يحيطون بك عن أين تكمن قوتك. أيضاً قم ببناء علاقات من حولك تغنيك وتكملك وابتعد عن تلك التي تؤذيك.. كن لطيفاً مع نفسك وتقبلها وأخيراً ضع حدوداً للآخرين".