أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

بريتني سبيرز لن تدعو عائلتها إلى حفل زفافها!

ET بالعربي | 09 ديسمبر 2021
بريتني سبيرز وسام أصغري- انستغرام @samasghari

بريتني سبيرز وسام أصغري- انستغرام @samasghari

منذ جلسة الاستماع الشهيرة لبريتني سبيرز في يونيو الماضي، تغيرت حياتها جذرياً ولاسيما تلك الجلسة التي مهدّت لإلغاء وصاية والدها عليها، الوصاية التي دامت 13 عاماً وانتهت في نوفمبر الماضي.

وبعد أن عبّرت بريتني سبيرز عن رغبتها بالزواج والانجاب مجدداً في جلسة الاستماع الشهيرة، أعلنت بريتني خبر خطوبتها من سام أصغري في سبتمبر الماضي من خلال فيديو وضعت فيه خاتم الخطوبة شاركته على صفحتها على انستغرام، أما الجديد فإن بريتني وسام يخططان لحفل زفافهما ولكن بغياب عائلة سبيرز!

إذ كشفت مصادر للعدد الجديد من US Weekly عن أن "بريتني متحمسة جداً لأن تتزوج وتبدأ حياةً جديدة"، وتابع مصدر مطلّع "لقد بدأ الثنائي بالتخطيط لزواجهما، وهي سعيدة جداً بأنها جاهزة أخيراً لاتخاذ هذه القرارات".

ربما عدم دعوة عائلة سبيرز إلى حفل الزفاف ليس أمراً مفاجئاً، إن كان والد بريتني سبيرز صاحب الوصاية عليها منذ 13 عاماً، أو والدتها وشقيقتها اللتان لم تسانداها، إذ لفت مصدر مطلّع إلى أنه "لغاية الآن، لن تتم دعوة أي شخص من عائلة بريتني لحفل الزفاف"، بعد معركة الوصاية عليها.

Embed from Getty Images

وكانت بريتني قد تعرفت إلى سام في العام 2016، وقد أعلنا عن خطوبتهما رسمياً في سبتمبر الماضي، وإلى جانب الفيديو الذي شاركته، أكد خبر خطوبتهما مدير أعمال سام، براندون كوهين الذي قال لـUS في ذلك الوقت بأن "الثنائي جعلا علاقتهما الطويلة الأمد رسمية اليوم (يوم تم الإعلان عن خطوبتهما) ولقد تأثرا كثيراً بالدعم والمحبة التي أظهرها لهما الجميع".