إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

تقارير: موعد الجزء الثاني من فيلم الجوكر ومفاوضات مع ليدي غاغا

ET بالعربي | 04 أغسطس 2022
٨ دقائق تصفيق للجوكر

٨ دقائق تصفيق للجوكر

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم الجوكر Joker، حصد من خلاله عدد من الجوائز على رأسها الأوسكار، وترشحه إلى 11 جائزة أوسكار، ونال إشادات كبيرة من النقاد والجمهور، وبلغ إجمالي إيرادات العمل محليًا حوالي 335.4 مليون دولار، ووصل عالميًا إلى 1.07 مليار دولار.

أعلنت الشركة المنتجة للفيلم وارنر براذرز Warner Bros، عن إنتاج جزء ثاني من فيلم الجوكر، والذي من المقرر طرحه بدور العرض في الرابع من أكتوبر 2024، ويعود خواكين فينيكس، للعمل كبطل رئيسي بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في الجزء الأول الذي صدر عام 2019.

الجزء الثانى من Joker إخراج تود فيليبس، وتأليف سكوت سيلفر المؤلف الرئيسى للجزء الأول، ويشاركه فيليبس، بحسب تقارير The Hollywood Reporter، تًشير إلى أن هناك مفاوضات مع ليدي غاغا، للظهور بجانبه.

وبحسب التكهنات أشار التقرير إلى أن غاغا قد تلعب دور هارلي كوين شريكة الجوكر، (لعبت سابقًا دور مارغوت روبي في DCEU) ، ومن المتوقع أن تشارك بشكل كبير في الموسيقى التصويرية الخاصة بـ الفيلم الجديد المنتظر.

وفي وقت سابق كان قد نشر فيليبس صورتين عبر انستغرام لـ بطل الفيلم خواكين فينيكس، مع صورة لـ غلاف سيناريو الفيلم الذى ظهر اسم الجزء الجديد الذى سيطرح تحت اسم Joker: Folie à deux.