أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

تفاعل جماهيري مع حفل عمر خيرت في ختام مهرجان القلعة

ET بالعربي | 01 سبتمبر 2022
عمر خيرت

عمر خيرت

تفاعل لافت حققه حفل ختام مهرجان القلعة في مصر، والذي أحياه عمر خيرت يوم أمس 31آب/ أغسطس، متصدراً على إثره الترند في تويتر مصر.

عمر خيرت

الجمهور الذي حضر الحفل يوم أمس، أشاد به كثيراً من خلال التغريد على توتير، حيث كتبت إحدى المتابعات: "لما حفلة عمر خيرت يحضرها عشرين ألف في محكي القلعة من كل الأعمار، يبقي ما حدش يقول إن ذوق الناس تدهور، الناس لسه بتحب الفن الجميل بس نكتر من الحفلات دي اللي يقدر عليها الجميع".

إحدى اللواتي حضرن الحفل ايضاً كتبت: "الحفله كانت أكتر من رائعة، كنت مبسوطة جداً إن قدامي عمر خيرت، والألحان اللي بتخلي القلب يطير من الفرحه، والناس كانو عاملين زي فريق الكورال بيغنوا مع الألحان بدقة وحب".

وأبدى الجميع إعجابهم بالتفاعل الكبير للجمهور مع عمر خلال الحفل، والذي وثقه الموسيقار عبر عدد من الفيديوهات، شاركها على حسابه الشخصي في انستقرام.

بدوره غرّد نبيل الحلفاوي عن الحفل وكتب: "منظر الجمهور في مهرجان القلعة يفرح، وتجاوبهم مع عمر خيرت وأوركسترا أوبرا القاهرة ومطالبتهم بالإعادة يفرح أكتر، الناس متعطشة للفن الراقي، الفن اللي بجد".

وشارك عمر خيرت عدداً من التغريدات عبر خاصية الستوري في حسابه على انستقرام، وكتب لهم: "كانت حفلة أكثر من رائعة بوجودكم"، "وجودكم وحديثكم أسعدني"، "لكم تحياتي وقبلاتي".