تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

نقابة الموسيقيين تصرح لـ محمد رمضان بإقامة حفله في الإسكندرية

ET بالعربي | 26 سبتمبر 2022
محمد رمضان - انستغرام

محمد رمضان - انستغرام

ذكر منصور الهندي رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية في اتصال مع ET بالعربي أنه تمّ التصريح لحفل محمد رمضان في الاسكندرية بناء على الخطاب الوارد من نقابة المهن التمثيلية والمقرّر اقامتها يوم 7 اكتوبر.

وجاء في خطاب النقابة الذي حصل ET بالعربي على نسخة منه "في إطار التعاون البناء والمثمر بين نقابتكم الموقرة ونقابة المهن التمثيلية نرجو التكرم بالموافقة على السماح للسيد محمد رمضان محمود حجازي وشهرته محمد رمضان عضو النقابة رقم (2984) شعبة (التمثيل) باحياء حفل بفندق جويل فيستيفال بالاسكندرية يوم الجمعة الموافق 7/10/2022 وذلك في تطار قرار الاتحاد العام للنقابات الفنية بذات الخصوص".

محمد رمضان

منذ أيام تصدر اسم محمد رمضان الترند على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن قرر النزول إلى شوارع الإسكندرية في رد منه على الحملة التي هاجمته ورفضت إقامة حفله تحت عنوان "غير مرحب بك في الإسكندرية".

وقال في فيديو نشره عبر إنستغرام أنه سينزل شوارع الإسكندرية بدون حراسة، والتقى بجمهوره وسط ترحيب حار وهتافات داعمة أشبه بمظاهرة حب من أهالي الإسكندرية في مختلف شزارعها وميادينها.

حرص محمد رمضان على توثيق تلك اللحظات، ونشر عدد من الفيديوهات التي ظهر بها في بث مباشر عبر إنستغرام، وعلق عليها: "ربنا يديم الحب يا إسكندرية.. حق الرد.. سهل تبقى بطل على السوشيال، صعب تبقى بطل على الأرض".