وفاة نجم "وان دايركشن" ليام باين بعد سقوطه من الشرفة

رباب كنعان تكشف عن زواجها الثالث لأول مرة وعن عمرها الحقيقي

بعد رحلة علاج دامت 10 أشهر .. عبد الله الرويشد يعود إلى الكويت

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 29 .. وفاة فيصل

وفاة أحمد علي موسي شاعر أغنية "تملى معاك"..وعمرو دياب ينعيه

فرقة One Direction يودعون ليام باين بكلمات مؤثرة

أول باز ذهبي في الموسم السابع من عرب غوت تالنت

شيماء صبري تكتشف مرضها بالسرطان يوم عيد ميلادها

الكشف عن أسباب وفاة ليام باين

سلمان خان يتلقى تهديدا جديدا بالقتل

بريندان فريزر يبكي للمرة الثانية بعد تصفيق 5 دقائق بمهرجان لندن

ET بالعربي | 12 أكتوبر 2022
Brendan Fraser  صورة  من The Whale

Brendan Fraser صورة من The Whale

للمرة الثانية يبكي بريندان فريزر مُتأثرًا بسبب رد فعل الجمهور والحضور على أدائه في فيلم The Whale، وخمس دقائق من التصفيق الحار وحفاوة بالغة خلال عرض الفيلم مساء أمس الثلاثاء في مهرجان لندن السينمائي.

وظهر في أحد مقاطع الفيديو وهو ينحني على خشبة المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور، وفي مقطع آخر كان يحتضن المخرج دارين أرونوفسكي وكاتب السيناريو صموئيل دي هانتر، وأبدى الإعلاميون الحاضرين إعجابهم بدور بريندان في الفيلم الذي تم طرحه رسميًا في دور العرض شهر ديسمبر.

كتب أحد من معجبي بريندان تعليقه على مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي"هل أنا في مهرجان البندقية السينمائي؟ خمس دقائق تصفيق حار لأداء بريندان فريزر الرائع في فيلم The Whale".

 تأثر بريندان بالدموع لأول مرة خلال عرض فيلمه بمهرجان البندقية الشهر الماضي حيث حظى فيلمه بالترحيب الحار والتصفيق لمدة 6 دقائق من الجمهور، وسرعان ما نال تقييمات حماسية بالإضافة إلى ترشيحات الأوسكار.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقتها فيديو يوثق لحظة التصفيق وبكاء بريندان، وتفاعل الملايين مع الفيديو ومن بينهم صديقه دواين جونسون Dwayne Johnson الذي وجه له رسالة عبر تويتر

كتب دواين على تويتر: "يا رجل هذا يجعلني سعيدًا جدًا لرؤية هذا التصفيق الجميل لبريندان، لقد دعمني في دخول امتياز عودة المومياء The Mummy Returns أول دور لي على الإطلاق، والذي بدأ مسيرتي المهنية في هوليوود، تأصيل كل نجاحك يا أخي وتهانينا لصديقي دارين أرونوفسكي".

تدور أحداث فيلم "The Whale"  حول رجل يعاني من السمنة المفرطة ويكافح من أجل إعادة التواصل مع ابنته البالغة من العمر 17 عامًا والتي تؤدي دورها سادي سينك، وللعب الشخصية الرئيسية في الفيلم ارتدى فريزر بدلة اصطناعية أضاف ما يقرب من 22 كيلو إلى 137 كيلو بالنظر إلى المشهد، وأمضى ما يصل إلى 6 ساعات على كرسي المكياج كل يوم ليتحول بالكامل إلى الشخصية.

بحسب تقرير مجلة Variety صرح بريندان قبل العرض الأول لفيلمه أن بدلته الاصطناعية كانت مرهقة وليست مريحة تمامًا "كانت تشبه سترة ضيقة بأكمام طويلة، تم رشها يدويًا، لتبدو متطابقة كما هو الحال مع جلد الإنسان وصولاً إلى الشعر المثقوب يدويًا".

وتابع بريندان في تصريحاته للصحافة بمؤتمر فينيسيا حول ارتداء البدلة الاصطناعية: "لقد طورت عضلات لم أكن أعرف أنني أمتلكها حتى أنني شعرت بدوار في نهاية اليوم عندما أزيلت جميع الأجهزة".

وأشار في حديثه عن صعوبة الأمر قائلًا: "كان الأمر أشبه بالخروج من الرصيف على متن قارب في البندقية.. هذا الشعور المتموج.. لقد أعطتني التقدير لأولئك الذين أجسادهم متشابهة.. أنت بحاجة إلى أن تكون شخصًا قويًا بشكل لا يصدق، عقليًا وجسديًا، لتعيش فى هذا الكائن المادي".

انطلق بريندان فريزر إلى النجومية عندما ظهر في سلسلة أفلام الأطفال المفضلة جورج أوف ذا جانجل والمومياء، لكنه كشف في مقابلة لاحقة عن الخسائر التي لحقت بجسده بسبب الأعمال المثيرة؛ حيث أخبر GQ  في عام 2018 أنه عندما صور الدفعة الثالثة في امتياز The Mummy ، تم تسجيله وكان يتسبب في إصابات متقطعة.

بريندان فريزر من فيلم THE WHALE

تطلبت الإصابات التي تلقاها عمليات جراحية متعددة، لقد احتاج إلى استئصال الصفيحة الفقرية القطنية، وهي عملية جراحية تزيل الجزء الخلفي من فقرة أسفل الظهر، لتوفير مساحة أكبر داخل القناة الشوكية، ومع ذلك لم يستغرق الأمر وكان لا بد من القيام به مرة أخرى بعد عام، خضع لاستبدال جزئي للركبة ، وجراحة أخرى في الظهر تضمنت ربط العديد من الوسادات الشوكية المضغوطة معًا وحتى الجراحة لإصلاح الحبال الصوتية، وقال فريزر إنه كان يدخل المستشفيات ويخرج منها لما يقرب من سبع سنوات.

إلى جانب إصاباته الجسدية ، كشف بريندان أيضًا في مقابلة عام 2018 مع GQ أنه يعتقد أنه تم إدراجه في القائمة السوداء من هوليوود بعد أن ادعى أنه تعرض لاعتداء جنسي من قبل الرئيس السابق لجمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود، فيليب بيرك عام 2003.