مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

نجوم الفن يدعمون هيفاء وهبي ويتغزلون بجمالها

ET بالعربي | 30 أكتوبر 2022
هيفاء وهبي - انستغرام

هيفاء وهبي - انستغرام

حملة تنمر تعرضت لها هيفاء وهبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي لانتشار صورًا لها بملامح متغيرة، خلال حفلها الناجح الذي قدمته ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بالسعودية، ورفع الحفل شعار الموسم "فوق الخيال".

عدد من نجوم الفن اعترضوا على هذه الانتقادات بطريقتهم الخاصة حيث شاركت فيفي عبدو مقطع فيديو عبر ستوري إنستغرام، دافعت فيه عن هيفاء بطريقة عفوية ظهرت خلال الفيديو من دون مكياج وعلى طبيعتها، وقالت: "متضايقة أوي من اللي بيقال عن هيفاء، يا جماعة هيفاء زي القمر مش عايزة كلام وهي من الستات الباربي، الإضاءة ما كانت جيدة، هيا خاسة شوية ده لوك ومن حقها تغيّر من شكلها، امال بتقلدوا الفنانين ليه".

وأضافت فيفي عبده: "ايه ده يا جماعة ليه كل السخرية والانتقادات ايه اللي عملته هيفاء، بسيطة المكان غير مناسب للتصوير عشان الأمن".

غرد رامي عياش على تويتر بصورة لـ هيفاء وهبي، وأرفقها بتعليق "الجمال من الطبيعي انو يحرق عيون كتار"؛ لترد عليه هيفاء معلقة "حبيبي يا رامي انت رجل حقيقي".

ودعم حمو بيكا عبر ستوري إنستغرام هيفاء وهبي وشارك صورة تجمعهما من إحدى الحفلات الغنائية وعلق عليها "كل ما تكبري تحلوي".

حمو بيكا يدعم هيفاء وهبي

وكذلك فعلت ياسمين عز التي دافعت بقوة عن هيفاء في برنامجها "كلام الناس" وقالت: "هيفاء كان عندها حفلة في موسم الرياض وكسرت الدنيا، أعداء النجاح واللي بيغيروا منها بوظوا عليها فرحتها بالحقد والغيرة وجابوا فيديو متصور بكاميرا موبيل بزاوية من تحت وصور وعملوا عليها فوتشوب وحاجات مش موجودة وينشروها ويكتبوا عليها إلحق هيفاء بتخدعنا بشكلها ولكن هي الست أصلا ربنا خالقها جميلة".

وأضافت: "ما تلعبش أنت في الصور وتيجي تقول هي دي هيفاء، لأ هيفاء جميلة وعندها الاتنين جمال الشكل وجمال الروح وواثقة في نفسها جداً، ليه ما تكلمناش عن حفلتها اللي كسرت الدنيا وهي نجمة مافيهاش غلطة، لكن الغيرة والحقد هما اللي بيخلوا أصحابهم ياخدوا الجانب السيء".

وثق المصور الفوتوغرافي ذبيان سعد شهادته عبر إنستغرام وشارك صورة لـ هيفاء وهبي، مع تعليق "بالعمر مع هيفا ما منحكي وعن جمال طلتها منضل عم نفكر، أنا مصور وبلا إضاءة قوية الصوره ما بتطلع، الإضاءة مش بس لتبين جمال الوجه هي الأساس لتبين أي شئ بدنا نأخذ له صورة أو فيديو بوضوح وتفصيل".