جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

نجلاء بدر تتغيب عن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

ET بالعربي | 13 نوفمبر 2022
نجلاء بدر - انستغرام @naglaabadr_official

نجلاء بدر - انستغرام @naglaabadr_official

أعلنت نجلاء بدر، تغيبها عن حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ44، والتي يترأسها حسين فهمي، اليوم الأحد، والذي يُقام بدار الأوبرا المصرية، وذلك بسبب كسر في قدمها، قد أصيبت به قبل أسبوع تقريبًا.

وقالت نجلاء بدر، عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، "اليوم احتفال بدء فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهو واحد من أهم وأعرق المهرجانات على مستوى العالم العربي"، متابعة "تمنياتي لكل الزملاء والقائمين وكل من شارك أو ساهم بالتوفيق ومزيد من النجاح".

وكشفت نجلاء بدر، كواليس اعتذارها عن حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بقولها: "للأسف منعتني إصابه قدمي من حضور حفل الافتتاح.. كامل التقدير والاحترام".

نجلاء بدر

وكانت نجلاء بدر، قد تعرضت لكسر في قدمها الأسبوع الماضي، خلال كواليس تصوير مسلسل  "سر السلطان"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المُقبل 2023، ويشارك في البطولة أحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، وخالد أنور، ومنة فضالي، وأحمد وفيق، وريم مصطفي، وحسين فهمي، وحنان مطاوع، وأحمد  عبد العزيز، وهالة صدقي، وإسلام حافظ،

نجلاء بدر

وتوافد عدد كبير من نجوم الفن، على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي، أبرزهم حسين فهمي، وشريف منير، وليلى علوي، ونهال عنبر، ونبيلة عبيد، وأحمد الفيشاوي، ومحمود حميدة، وعبد الرحيم كمال، وأنوشكا وأخرين.