تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

مسلسل 1899 أصبح على منصة نتفليكس

ET بالعربي | 17 نوفمبر 2022
مسلسل 1899 - إنستقرام

مسلسل 1899 - إنستقرام

عشاق  الرعب والإثارة على موعد مع مسلسل 1899 الذي بدأ عرضه اليوم 17 نوفمبر  2022 على منصة نتفليكس، من تأليف وباران بو أودر و يانتيه فريزه، وإخراج وباران بو أودر.

يحمل العمل الكثير من الغموض والتشويق في قصته، وتدور أحداثه في سفينة تضم عدد من المهاجرين إلى نيويورك في عام 1899، وتدخل السفينة في مثلث برمودا ليجد ركابها أنفسهم أمام لغز محير.

لذلك سيجد عشاق حل الألغاز والبحث وراء معاني الرموز فرصة للبحث وفك الرموز المشفرة، ويعتبر المسلسل من أوائل الأعمال التلفزيونية التي استخدمت تقنيات جديدة في التصوير والتنفيذ.

أبطال مسلسل 1899

المسلسل من بطولة أندرياس بيتشمان، والذي اشتهر بـ مشاركته في العديد من الأعمال المميزة منها، The Perfect Mother، كما اشتهر بمشاركته في المسلسل الشهير"دارك"، أندرياس روج للعمل على حسابه في إنستقرام عدة مرات، وإحدى البوستات التي نشرها كانت للبوستر الذي يحمل صورته وعلق عليها بما معناه، أنه سيتم العثور على ما ضاع.

ويشارك ميجيل برنارديو بطل سلسلة Élite في بطولة المسلسل، حيث نشر تريلر المسلسل عن حسابه الرسمي على إنستقرام وعبر عن حماسه الشديد.

ويضم أيضاً عدد من نجوم هوليوود منهم، انطون ليسر، إيزابيلا وي، كلارا روساجرن، إميلي بيتشام، انيورين بارنارد، ماتشي موشاو، إيزابيلا وي، جايل يان وغيرهم.

ويطرح المسلسل على شكل حلقات عددها 8 وتحمل أسماء مختلفة، وهي "السفينة، الصبي، الضباب، القتال، النداء، الهرم، العاصفة والمُفتاح".