جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

وصول ‏زوار موسم الرياض إلى أكثر من 5 ملايين زائر

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2022
أجواء بوليفارد رياض سيتي - صورة من تويتر

أجواء بوليفارد رياض سيتي - صورة من تويتر

أكثر من 5 مليون زائر لمناطق وفعاليات موسم الرياض لغاية الآن منذ انطلاق موسم الرياض بنسخته الثالثة في 20 أكتوبر تحت شعار "فوق الخيال".

موسم الرياض

معالي المستشار تركي آل الشيخ شارك تغريدة عبر تويتر لفيديو يبرز أهم فعاليات موسم الرياض، معلقًا " أكثر من 5 مليون زائر لمناطق وفعاليات موسم الرياض".

مناطق موسم الرياض"بوليفارد وورلد" تم افتتاحها الأسبوع الماضي تحت شعار "العالم بين يديك" لتبرز عبر تجاربها الضخمة 10 حضارات حول العالم، وتميزت بنحو 120 فعالية تستقطب مختلف الزوار من المملكة وخارجها.

بوليفارد وورلد

وقد ضمّ الموسم 15 منطقة، وكل منطقة متنوعة ومختلفة عن الثانية. كما حملت هذه  النسخة من موسم الرياض الكثير من المعارض والأنشطة التي تناسب الجميع.

عن موسم الرياض

ضمت فعاليات موسم الرياض هذا العام مساحات ومناطق جديدة، تغمر الزوار بفعالياتها وتجاربها الحديثة، فتجمع بخياراتها المتنوعة مزيجًا من التفرد والعصرية، وسط غزارة ترفيهية جعلت من الرياض وجهة مفضلة، ومساحة محفزة لدى سكان المملكة وزوارها من أنحاء العالم.

تتضمن مناطق الموسم فعاليات وأحداثًا متنوعة، من حفلات غنائية، ومعارض محلية وعالمية، وعروض مسرحية، وبطولات WWE، وبطولات لكرة القدم، إضافة إلى مجموعة من التجارب التفاعلية من ثقافات عالمية متنوعة، وعدد من المطاعم والمقاهي، فضلًا عن مغامرات ركوب الغواصات، والتحليق بالتلفريك، والعيش في الجليد، وعدد من الأنشطة الترفيهية المتوافقة مع جميع الفئات العمرية لزوار موسم الرياض 2022.