أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

وفاة زوجة أحمد عدوية

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

حماس كبير لـ "ليلة البرنس" وماجد المهندس يطلق "هذا الي تمنيته"

ET بالعربي | 09 ديسمبر 2022
ماجد المهندس - صورة من تويتر

ماجد المهندس - صورة من تويتر

بعد الكشف عن حفل مختلف و فوق الخيال لـ ماجد المهندس  بعنوان "ليلة البرنس" ضمن حفلات موسم الرياض، تصدر اسم ماجد  المهندس الترند على تويتر المملكة وفي عدد من الدول العربية.

ماجد المهندس

ليلة البرنس في 16 ديسمبر 2022

وفي التفاصيل، تمّ الكشف عن احياء ماجد المهندس لحفل ضخم في ليلة مليئة بالطرب يوم 16 ديسمبر 2022 على مسرح محمد عبده آرينا في بوليفارد رياض سيتي.  ومن المقرّر طرح تذاكر الحفل الليلة الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية.

وتفاعل الجمهور مع الخبر  بشكل واسع من خلال التعبير عن حماسهم لهذه الليلة والى ما سيقدمه ماجد من مفاجآت، بالاضافة الى ما ستحمله من أجواء مختلفة وبأكثر من اطلالة له.

كما طرح ماجد أغنية جديدة بعنوان "هذا الي تمنيته" على "يوتيوب"، من كلمات عبدالله بودله، وألحان محمد بودله، وتوزيع موسيقي هشام السكران.

وأيضًا يتحضر ماجد مع أصالة ، أحلام، أصيل أبوبكر لمساعدة مواهب "سعودي أيدول" لتحقيق حلمهم بالغناء، حيث شارك حساب Saudi Idol على تويتر تغريدة جاء فيها "ماجد المهندس راح يساعد المواهب السعودية لتحقق أول خطوة بمسيرة النجومية.. انتظروه في لجنة تحكيم سعودي ايدول على MBC1".

ومن المقرر أن يبدأ البرنامج عرض أولى حلقاته يوم 20 ديسمبر، حيث شارك معالي المستشار تركي آل الشيخ صورة لنجوم لجنة البرنامج، والذي أوضحت أن يوم 20 ديسمبر بدء انطلاقة البرنامج، وسيعرض يومي الثلاثاء والأربعاء الساعة 9:30 بتوقيت السعودية.