سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

لقاء جمع المستشار تركي آل الشيخ مع نجوم حفل ليلة صوت الأرض

ET بالعربي | 31 يناير 2023
معالي المستشار تركي آل الشيخ مع كوكبة من نجوم العالم العربي

معالي المستشار تركي آل الشيخ مع كوكبة من نجوم العالم العربي

قبل الحفل التي سيتم فيها تكريم طلال مداح صوت الأرض، استقبل معالي المستشار تركي آل الشيخ بعض النجوم المشاركين في هذه الليلة وشاركهم مأدبة عشاء على شرف هذه الليلة.

وبدا من خلال الصور التي شاركها معالي المستشار  تركي آل الشيخ أن أجواء ودية سيطرت على اللقاء الذي جمعه بعدد من نجوم العالم العربي.

تركي أل الشيخ والنجوم المشاركين بحفل ليلة صوت الأرض

من بين هؤلاء محمد عبده، عبدالمجيد عبدالله، رابح صقر، علي عبدالكريم، وغيرهم الكثير.

معالي المستشار تركي آل الشيخ علق على صورة جمعته مع النجوم الذين كانوا بضيافته على العشاء " سعدت اليوم ب لقاء كوكبة من نجوم الوطن العربي ... وعلى موعد قريب في ليلة صوت الارض ان شاءالله".


تفاعل مع صورة معالي المستشار تركي آل الشيخ والنجوم المشاركين بـ ليلة صوت الأرض

ومن بين الذين تفاعلوا مع هذه الصورة أحلام التي كتبت "الفخامة في صورة مع هاشتاغ ليلة صوت الأرض.

أصيل أبو بكر كتب معلقًا " أكرمك الله يا أبوناصر  وأسعدتنا بهذي الجمعه الطيبه مع كبار ونجوم الفن السعودي والعربي".

وعلق أيضًا حول مشاركته غدا في ليلة صوت الأرض " شرف لي مشاركتي في تكريم صوت الأرض الفنان الكبير الراحل طلال مداح الذي أعطى الفن السعودي الكثير والكثير .. مشاركتي مع كبار الفن السعودي والعربي في هذا التكريم وسامٌ على صدري".

راشد الفارس شارك صورة له مع المستشار تركي آل الشيخ عبر تويتر، معلقًا " اكرمك الله يابو ناصر..وشكراً على الفرصة السعيدة اللي جمعتنا بالاخوان والزملاء الفنانين السعوديين والخليجيين والعرب".

صابر الرباعي شارك مجموعة صور جمعته مع معالي المستشار تركي آل الشيخ و رابح صقر ومجموعة من الفنانين، علّق عليها " شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الجَمعَة الحلوة و مأدبة العشاء على شرف نجوم الخليج و الوطن العربي، كل الاحترام لشخصك الكريم و لكل الأخوة الفنانين الكبار.. يا رب نجتمع دائما على خير ومحبة".

وعن مشاركته في ليلة صوت الأرض كتب صابر " فخور اني أكون من المشاركين في سهرة "صوت الأرض" على مسرح واحد و في ليلة واحدة ان شاء الله تكون من أروع الليالي  صحبة كوكبة من القامات الفنية والنجوم الكبار الي انا اعتز بصداقتهم ،من الخليج  و من الوطن العربي ، كونوا في الموعد مع ليلة صوت الأرض و اجمل ماغنى الراحل "طلال مداح ".

عمر العبداللات شارك صورة له مع معالي المستشار تركي آل الشيخ عبر تويتر، معلقا " معالي الأخ تركي آل الشيخ ... أدامك الله وبيتك عامر".

وأيضًا عن مشاركته في ليلة صوت الأرض كتب عمر " أتشرف بمشاركتي غدًا في ليلة تكريم صوت الأرض الراحل طلال مداح رحمه الله".

وأيضًا من النجمات الذين وصلوا الى الرياض  يارا التي ستكون لها مشاركة في ليلة صوت الأرض، حيث قالت في فيديو شاركته عبر تويتر "يسعدني ويشرفني أن أكون موجودة بالسعودية بين أحبابي وأهلي وأشكر من جعلني أكون موجودة بحفل صوت الأرض وشكر لكل المنظمين وعلى رأسهم معالي المستشار تركي آل الشيخ، فانشالله ستكون ليلة من أجمل الليالي".


الهيئة العامة للترفيه توقع اتفاقا مع عائلة الراحل طلال مداح

وكان حساب الهيئة العامة للترفيه على تويتر شارك فيديو يظهر جانبا من التوقيع على اتفاقية اقامة حفلة ليلة صوت الأرض مع عائلة الراحل طلال مداح.


نجوم يعربون عن فخرهم بالمشاركة في ليلة صوت الأرض

مطرف المطرف عبّر عن فخره بالمشاركة بهذه  الليلة حيث كتب عبر تويتر "شرف كبير لي و سعادة لا توصف بأن أشارك في ليلة فخمة مثل ليلة صوت الارض".

نوال الكويتية من جهتها، كتبت عبر تويتر "فخورة بمشاركتي غدًا في ليلة خاصة لتكريم الصوت الغالي علينا كلنا أستاذنا طلال مداح رحمه الله".

مساعد البلوشي قال في تغريدة له عبر تويتر أيضًا "سعيد بمشاركتي بليلة صوت الأرض مع نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي ".

رابح صقر كتب عبر  تويتر "أنتظروني ياحبايبي".

علي عبدالكريم كتب عبر تويتر "موعدنا غدا باذن الله في #ليلة_صوت_الأرض ليلة يكرم فيها معلمي واخي الذي تعلمت منه الكثير المرحوم باذن الله #طلال_مداح ليلة تقدمها الهيئة العامة للترفيه تكريما لتاريخ فني لا ينسى."

أصيل هميم قالت عبر انستقرام "موعدنا غدا في ليله استثنائيه ليله تاريخيه ( ليله تكريميه ) ليله صوت الارض للراحل طلال مداح شكرا هيئه الترفيه شكرا معالي المستشار تركي ال شيخ على هذا الحفل الكبير".

سميرة سعيد كتبت عبر تويتر "شرف كبير لكل الفنانين المشاركة في حفل عملاق من العمالقة الكبار. تكريم طلال مداح هو تكريم للفن العربي. إنتظرونا غداً".

وأيضًا من النجوم الذين شاركوا بوستر صورتهم لحفل ليلة صوت الأرض داليا مبارك، راشد الماجد، أحلام، اصالة، بلقيس، أميمة طالب، عبدالله الرويشد، نبيل شعيل وغيرهم.