تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

كواليس انسحاب فيفي عبده عن مسلسل "آخر الزمن".. والبحث عن ممثلة بديلة

ET بالعربي | 17 فبراير 2023
فيفي عبده - صورة من فيسبوك

فيفي عبده - صورة من فيسبوك

فاجأت فيفي عبده جمهورها باعتذارها عن مسلسل "آخر الزمن" الذي كانت ستُشارك به في موسم دراما رمضان 2023، مبررة بأن الاعتذار يأتي بسبب ضيق الوقت.

ونشرت فيفي عبده، عبر حسابها على "انستغرام"، مقطع فيديو قالت فيه: "أنا طالعة بقولكم إني اعتذرت عن مسلسل آخر الزمن، بسبب الوقت ضيق جدًا، ولن أستطع إنهاء التصوير في الوقت المحدد وبهذه السرعة، إن شاء الله نلتقي في عمل خارج رمضان، أو ممكن برنامج في رمضان".

وبدوره كشف علاء شاكر منتج "آخر الزمن"، موقف العمل من المشاركة في موسم رمضان المقبل، حيث قال لـ"ET بالعربي"، إن "العمل سيعرض في رمضان 2023، وليست هناك أي أزمة، حيث إن معدلات التصوير تسيير بشكلٍ طبيعي، ومن المفترض الانتهاء من التصوير قبل 10 رمضان".

وحول اعتذار فيفي عبده عن المسلسل، أوضح أن "اعتذارها جاء بشكلٍ مفاجئ، قبل ساعات قليلة من نشرها الفيديو، فقد اعتذرت لعدم قدرتها على التصوير لساعات طويلة تصل إلى 16 ساعة يوميًا، حيث كانت تقترح بالتواجد لمدة 3 أيام فقط كل أسبوع، وهذا بالطبع صعب جدًا خصوصًا أننا ملتزمون بجدول مواعيد محدد، وفترة زمنية معينة".

وأضاف أن "فيفي جمعتها جلسة مفاوضات مع مخرج العمل مساء أمس الخميس، بشأن استمرار تواجدها في المسلسل، إلا أنها تمسكت بموقفها رغم ضيق الوقت"، لافتًا إلى أنه خلال يومين كحد أقصى سيكون هناك ممثلة بديلة تُسند لها بطولة العمل وستبدأ التصوير فورًا بعد التعاقد معها.

فيفي عبده

وتابع أن "أغلب مشاهد فيفي عبده كانت تدور داخل حارة شعبية، وهو الأمر السهل إنجازه في وقت قصير، لذلك ليست هناك أزمة من انسحابها في ذلك الوقت". 

أبطال مسلسل آخر الزمن

ويُشارك في بطولة مسلسل "آخر الزمن"، كل من أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، محسن منصور وآخرين، والعمل من تأليف رؤيات فؤاد، وإخراج أيمن فؤاد.