ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

تقارير: الاتفاق بين ليونيل ميسي ونادي الهلال على ضعف راتب كريستيانو رونالدو

ET بالعربي | 15 مارس 2023
كريستيانو وميسي

كريستيانو وميسي

السيناريوهات المتعددة التي رافقت انتقال كريستيانو رونالدو عند انتقاله إلى نادي النصر السعودي.. نشهدها اليوم مع الأخبار المتداولة عن إمكانية انتقال ميسي إلى نادي الهلال السعودي أيضاً.

بعض التقارير تناولت أن ميسي طلب مبلغ وقدره 600 مليون يورو للانتقال.. أي ثلاثة أضعاف راتب رونالدو، ومنهم من قال أن النادي مستعد لدفع 220 مليون يورو، وغيرهم قال أن الاتفاق تم على مبلغ 400 ألف يورو. 

وأغلب التقارير المتداولة أكدت أن ميسي يرحب بفكرة أن يصبح اللاعب الأعلى أجراً في العالم.. لكن كل ذلك يبقى مجرد سيناريوهات غير مؤكدة حتى يصدر بيان رسمي من قبل النادي السعودي أو من قبل ليونيل ميسي.

ميسي


تقارير.. ليونيل ميسي سيحصل على ضعف راتب رونالدو 

الصحافي رودي جاليتي، المهتم بالموضوع، شارك تغريدة قبل قليل.. كشف فيها دعم وزارة الرياضة السعودية دعمها للمحادثات مع ميسي لتسهيل إبرام الإتفاقية، كما قال أن الاتفاق النهائي تم بين الهلال وميسي على مبلغ 400 مليون يورو في الموسم.

قائلاً بما معناه، "بعد اللقاء الإيجابي الأخير بين الهلال وميسي ، الآن يستعد النادي لإضفاء الطابع الرسمي على الاقتراح الرسمي إلى ميسي".

وأضاف، "كما قيل، فإنه سيعطى حوالي 400 مليون يورو في السنة، لـ يضاعف راتب كريستيانو، ستدعم وزارة الرياضة المحادثات لتسهيل إبرام الصفقة".

وشارك أيضاً رودي قبل أيام تغريدة قال فيها، "إن مسؤولي الزعيم لم ينتظروا قدوم ميسي للرياض، بل عقدوا اجتماعًا مؤخرًا مع وكلائه، جاءت ردود الفعل عليه إيجابية، إذ رحل الأرجنتيني بإغراءات الهلال، التي ستجعله اللاعب الأعلى أجرًا في العالم".

وأوضح جاليتي أن الطرفين لم يتفقا على شيء بعد، لكن هناك أمل في تدخل وزارة الرياضة، والذي سيمثل حافزًا لإقناع ميسي للانتقال للمنطقة العربية.

وكان والد ميسي ووكيل أعماله قد وصل يوم أمس إلى السعودية تمهيداً لقدوم ميسي خلال الأيام القادمة برفقة عائلته، ليقضي إجازة في المملكة العربية السعودية.

والد ميسي في الرياض