الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

ياسمين صبري تدعم مربوحة "عشان نجحتي كل دة بيحصل"

ET بالعربي | 27 مارس 2023
ياسمين  صبري - رحمة احمد .. صورة من إنستغرام

ياسمين صبري - رحمة احمد .. صورة من إنستغرام

بعد أن تعرضت رحمة أحمد التي تؤدي دور "مربوحة" إلى جانب أحمد مكي في الجزء السابع من مسلسل "الكبير اوي" لبعض من الانتقادات من المتابعين أبرزها اتهامها بالانفعال والمبالغة في الاداء، شكلت رحمة حالة من الانقسام بين الموافق والمعارض، خاصة وأنها كانت قد حققت نجاحاً كبيراً في هذه الشخصية في الجزء السادس.

ياسمين صبري  كانت من ضمن الداعمين لرحمة ودعتها لعدم الإكتراث للتعليقات السلبية القليلة واعتبرت أن هذا دليل على نجاحها بالدور وقالت : "مربوحة انتي جميلة وفي مكانك الصح، اوعي التعليقات القليلة السلبية تأثر عليكي. دة عشان نجحتي كل دة بيحصل".

أما لميس الحديدي فعلقت: "فيه نظريه كده في المنافسه يستخدمها الضعفاء اسمها "شوه كل منافسيك حتى تقتلهم" لأنك لا قادر تنافس، ولا عاوز تنافس وشايف نفسك خارج المنافسه .فالاسهل شويه لجان مدفوعه تنزل تشوه تحت مسمى النقد .ده اللي بيحصل للفنانه الشابه رحمه احمد ( مربوحه) حتى لو مش عاجبك الدور.. شويه رحمه
وكان أيضاً قد دعم كريم فهمي رحمة قائلاً: " اللجان مرعبة، لو مش قادر خلاص ادفع عشان اللجان تشكر فيك بس أمانة عليك بلاش تأذي ممثل أو ممثلة في رزقه.. اتنافسوا بشغلكوا مش بلجانكوا".

ويشارك في بطولة مسلسل الكبير اوي7، عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم أحمد مكي، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعبد الرحمن ظاظا، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.