أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

هيفاء وهبي تتوسط البوستر الرسمي لفيلم "رمسيس باريس"

ET بالعربي | 03 أبريل 2023
رمسيس باريس

رمسيس باريس

شاركت هيفاء وهبي متابعينها بالبوستر الرسمي للفيلم المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل 2023 رمسيس باريس، وظهر معها فيه كل من محمد سلام ومحمد ثروت وحمدي الميرغني ومحمود حافظ .
وعلقت هيفاء: "لما الكوميديا والفانتازيا ياخدوك لعالم تاني! فيلم رمسيس باريس يُعرض أول أيام عيد الفطر المبارك في جميع دور العرض".

وكانت هيفاء قد شاركت برومو فيلمها الجديد "رمسيس باريس" وكتبت : "التيزر التشويقي لفيلم رمسيس باريس بعيد الفطر بجميع دور العرض بطولة هيفاء وهبي ومحمد سلام مصطفى خاطر وحمدي المرغني ومحمد ثروت ومحمود حافظ وأوس أوس فكرة محمود حجازي تأليف كريم حسن بشير مونتاج عمر ربيع وأحمد خالد موسى”.

كما طرحت الشركة المنتجة للفيلم "aka production" الفيديو التشويقي للعمل، والمقرر طرحه في دور السينما في الوطن العربي خلال فترة عيد الفطر المبارك 2023.

وظهرت هيفاء وهبي خلال المقطع وهي تجسد شخصية فتاة شعبية تُدعى حنين، وكشفت عن مهنتها خلال أحد المشاهد، قائلة : "كنت برقص لـ جماعة أصدقائي في فيلا في الشيخ زايد وشربت سيجارة وفجأة لقيت نفسي هنا".

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" حول قصة حب بين إيزابيل إبنة المحتل الفرنسي "حاكم رشيد"، وبين شاب مصري يدعى "سليم"، وتهرب في ليلة زفافها على شخص فرنسي، لكن والدها يجدها ويرسلها إلى فرنسا، وهناك تلجأ لساحر  كي يجلب لها سليم بأي طريقة، فيعطيها الساحر "شكمجية" فيها مخدرات ويطلب منها إرسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتبقى الشكمجية في مكانها حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص آخر في العصر الحديث.