أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

وفاة والدة يسرا اللوزي

عودة نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لمزاولة نشاطهم الفني

تقليد عباس إبراهيم ومحمد عبده في ستوديو 23

ET بالعربي | 05 أبريل 2023
تقليد عباس ابراهيم ومحمد عبده

تقليد عباس ابراهيم ومحمد عبده

تناولت حلقة اليوم من "استديو 23" تقليداً آخر لاقى تفاعلاً كبيراً من المتابعين، حيث تم تقليد عباس إبراهيم ومحمد عبده في البرنامج الذي يعرض يومياً على قناة "MBC1" خلال شهر رمضان المبارك.

تقليد عباس إبراهيم في ستوديو 23

وفي تقليد آخر نال اليوم إعجاب الجماهير والمتابعين لبرنامج استوديو 23، ظهر مقلّد عباس إبراهيم في مشهد وهو يؤدي أغنية "ناديت" الشهيرة، ليتوقع الجمهور أن الشخص الذي ظهر معه في المقطع التمثيلي هو محمد عبده، خاصة بعد أن قام بدفعه عن المسرح وأكمل هو الاغنية عنه.

عباس ابراهيم

وتفاعل الجمهور مع الحلقة الكوميدية، ليتصدر استديو 23 وأسماء عباس ابراهيم ومحمد عبده الترند، كما أشاد كثيرون بتقليد شخصية وأداء عباس إبراهيم ليكتب مغرد متابع للبرنامج عن تقليده ويقول : "اليوم #استوديو_23 مبدعين بتقليد عباس إبراهيم".

وفي مشهد تمثيلي قدمه يوم أمس وليد قشران، ظهر خلاله وهو يقلد عبد الله المديفر مقدم برنامج "الليوان"، واستضاف مقلد محمد عبده حيث ارتدى الأخير نفس ملابسه وتحدث بطريقته، كما قام بتأدية حركات يده أيضاً، ليتهمه بأنه هو وراء غياب ابراهيم عن الساحة الفنية.


ستوديو 23 رمضان 2023

ويعود نخبة من نجوم الكوميديا في السعودية والخليج في عمل يتضمن مزيجاً من المشاهد التمثيلية والغنائية إضافة إلى فقرة التقليد التي حققت حضوراً عالمياً في الموسم الماضي إثر تقليد بعض الشخصيات العالمية الشهيرة. البرنامج من بطولة : حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، ريم عبدالله، ماجد المطرب، خالد الفراج، وليد قشران وغيرهم.

استوديو 23