رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

محامي وريث فريد الأطرش يعلن مقاضاة نانسي عجرم

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

حقيقة تعديل نهاية مسلسل جعفر العمدة

ET بالعربي | 16 أبريل 2023
بوستر جعفر العمدة

بوستر جعفر العمدة

جدل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد انتشار أخبار حول تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة لـ محمد رمضان، خاصة بعد التفاعل الكبير للجمهور مع الأحداث وتصدره محركات البحث.

وما زاد الجدل كان ظهور هالة صدقي، في مقطع قصير نشرته عبر حسابها على "انستقرام" من كواليس التصوير، أبدت فيه معاناتها لاستئناف التصوير مجدداً، رغم احتفالها بعيد الفصح وكذلك حصولها على إجازة منذ أكثر من شهر، حيث قالت: "نداء من صفصف.. النهاردة يوم عيد.. ونزلوني التصوير.. بطلوا توقعات.. أنتم بتتوقعوا وصفصف بتشتغل.. تتوقعوا والأحداث بتتغير"، مناشدة الجمهور بقولها: "بلاش توقعات"، وذلك قبل أن تعود لحذف الفيديو من حسابها. 

وقال مصدر لـ "ET بالعربي" من داخل كواليس "جعفر العمدة": "عدنا اليوم لتصوير مشهد قصير جداً، بناءً على دعوة الشركة المنتجة، ومن المقرر تصويره مساء الأحد، حيث إن المشهد يجمع بين محمد رمضان وهالة صدقي".

وأوضح أن نهاية المسلسل لم تتغير، بينما سيضاف مشهد آخر قصير بما يتناسب مع سياق الأحداث، لافتاً إلى أن الحلقة الأخيرة جرى الانتهاء من تصويرها كاملة قبل أكثر من شهر، " لكن رجعنا نصور مشهد واحد بس، بسبب طلب الشركة المنتجة".

وأشار إلى أن محمد سامي، لن يتواجد في هذا المشهد الإضافي، كونه موجوداً خارج البلاد، بينما ينوب عنه مساعده الأول المخرج محمد محيي. 

مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، عصام السقا وآخرين، وهو من إخراج محمد سامي، والذي يشارك في تأليفه أيضاً مع مهاب طارق.