أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

وفاة والدة كريم عبد العزيز

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

وفاة والدة يسرا اللوزي

إصابة مصطفى قمر في كواليس "أولاد حريم كريم".. وانضمام ريهام عبد الغفور

ET بالعربي | 21 يونيو 2023
 إصابة مصطفى قمر

إصابة مصطفى قمر

انضمت ريهام عبد الغفور، إلى قائمة أبطال فيلم "أولاد حريم كريم"، وذلك حسبما أعلن مصطفى قمر، صباح اليوم الأربعاء، إذ بدأت تصوير أولى مشاهدها، وبذلك تعود إلى السينما بعد غياب استمر نحو عامين، منذ فيلم "أعز الولد" الذي عُرض عام 2021.

ونشر مصطفى قمر عبر حسابه الرسمي عبر "انستقرام"، صورة تجمعه مع كل من ريهام عبد الغفور، داليا البحيري، علا غانم وبسمة، من كواليس التصوير، وعلق عليها قائلًا: "حقيقة مش خيال، أيوة تاني ولسه فيه تالت، ما ينفعش حريم كريم من غير القمر ريهام عبد الغفور، حبيبتي يا ريكو، أسرتنا اكتملت".

ريهام عبد الغفور

وبعد ساعاتٍ من إعلان انضمام ريهام عبد الغفور، كشف عن تعرضه للإصابة في عينه، اليوم الأربعاء، ويبدو أنها "لكمة" في الوجه خلال كواليس التصوير، حيث ظهرت الإصابة في منطقة العين فقط.

وطمأن قمر الجمهور، على تطورات حالتة الصحية بعد تعرضه للحادث: "أنا كويس يا جماعة، دي حاجة خفيفة، وحادث يضحك والله.. إحنا هنتوقف 3 أيام عن تصوير أولاد حريم كريم لغاية ما عيني تخف.. دعواتكم".

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

ويُشارك في بطولة "أولاد حريم كريم"، بجانب مصطفى قمر، كل من بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، وآخرين، والعمل من وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.