أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

وفاة زوجة أحمد عدوية

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

أربع أغاني جديدة في فيلم "أولاد حريم كريم" لمصطفى قمر

ET بالعربي | 19 يوليو 2023
مصطفى قمر

مصطفى قمر

انتهى مصطفى قمر، من تصوير فيلم "أولاد حريم كريم" قبل أيام، استعدادًا لطرحه في دور العرض اعتبارًا من منتصف شهر أغسطس المُقبل، حيث إنه من المُقرر إعلان الموعد النهائي لطرحه من قبل الشركة المنتجة قريباً.

حريم كريم
وعلم "ET بالعربي" أنّ الفيلم يضم 4 أغاني دفعة واحدة، ومن المُقرر عرضهم تباعًا خلال الأحداث، حيث يُشارك أبطال العمل مصطفى قمر بالغناء، خاصة علا غانم، وداليا البحيري، وبسمة، بجانب المُمثلين الشباب.

وكان مصطفى قمر، أصيب في عينيه، خلال تصوير أحد مشاهد الفيلم أمام خالد سرحان، وحصل بعدها على 3 أيام إجازة من التصوير، لحين التماثل للشفاء، وكشف عن تلك الإصابة وقتها على "انستقرام"، وقال: "أنا كويس يا جماعة، دي حاجة خفيفة، وحادث يضحك والله.. إحنا هنتوقف 3 أيام عن تصوير أولاد حريم كريم لغاية ما عيني تخف.. دعواتكم".

حريم كريم
ورد خالد سرحان، على مصطفى قمر، وقتها، وقال: "قالوا لي إنه مجرد بوكس في مشهد تمثيلي، وليس على أن أتقنه لهذه الدرجة، أنا آسف".

فيلم أولاد حريم كريم، بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داوود، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.