إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

وفاة زوجة أحمد عدوية

بالورد والأهازيج .. أهل نجران يستقبلون محمد عبده

ET بالعربي | 20 يوليو 2023
محمد عبده مع أهالي نجران - صورة من تويتر

محمد عبده مع أهالي نجران - صورة من تويتر

يبدو أن الزيارة الأولى لـ محمد عبده إلى منطقة نجران اليوم، سوف تبقى طويلاً في ذاكرته بعد الاستقبال الرائع والحماسي له من أهالي المنطقة لحظة وصوله.

عدد كبير من أهالي المنطقة كانوا بانتظاره، ليستقبلوه في أجواء احتفالية مليئة بالورد والأهازيج النجرانية، بدوره تفاعل محمد عبده معهم، وشارك في هذه الأجواء مع مستقبليه.

كما تناقلت العديد من الصفحات على تويتر بعض الفيديوهات من وصول عبده إلى المنطقة وتجوله فيها، وعبروا عن سعادتهم بـ وجوده وتفاعله من الجميع.

تأتي زيارة عبده إلى نجران، من أجل إحياء أول حفل فني له بالمنطقة، بعد اعتمادها ضمن فعاليات "جولة المملكة" التي بدأت منذ الأسبوع الماضي بحفلة للفنان خالد عبدالرحمن، بمبادرة من الهيئة العامة للترفيه، ومن تنظيم شركة روتانا.

وحرص عبده على زيارة منطقة الأخدود الأثرية، وعبر عن إعجابه الكبير بتراثها القديم، كما زار أيضاً مركز الزوار الذي يعرض تاريخ المكان وبعض المعلومات عن قصة أهل الأخدود، مع عرض فيلم وثائقي عن المنطقة.

حفل محمد عبده بنجران يقام غداً الجمعة، بمركز الأمير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات والفعاليات، ضمن حفلات جولة المملكة 2023 التي تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، وهي إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه الهادفة لتلبية الرغبات الترفيهية لسكان وزوار المناطق المختلفة بالمملكة.

محمد عبده يرقص مع الجمهور لحظة وصوله إلى نجران