أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

وفاة اللاعب المغربي أسامة فلوح وخليل البلوشي ينعيه

ET بالعربي | 03 نوفمبر 2023
أسامة فلوح

أسامة فلوح

في خبر حزين سيطر على صفحات السوشيال ميديا، أعلن نادي الوداد المغربي لكرة القدم وفاة لاعبه أسامة فلوح عن عمر يناهز 24 عاماً، بعد قضائه ما يقرب من ثلاثة أسابيع في المستشفى إثر تعرّضه لحادث سير كبير.

أسامة فلوح

وفاة أسامة فلوح عن 24 عاماً بعد تعرضه لحادث سير

ووقع الحادث يوم 11 أكتوبر 2023، حيث تم نقل فلوح للمستشفى، ليبقى في العناية المركزة طوال تلك الفترة حتى إعلان وفاته يوم أمس.

نادي الوداد المغربي نعى لاعبه في بيان نشره عبر حساباته على مواقع التواصل، جاء فيه : "بأسى وأسف عميقين، تلقى المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، نبأ وفاة اللاعب الخلوق أسامة فلوح". 

وأضاف البيان الذي شاركه النادي عبر منصة إكس أو تويتر سابقاً ليقول : "وبهذه المناسبة الحزينة، يتقدم سعيد الناصيري، أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء مكتبه، واللاعبين والأطقم والإداريين، وجميع المستخدمين إلى عائلة المرحوم وأهله وأقاربه، وإلى جميع مكونات نادي الوداد، بأحر التعازي وأصدق المواساة، داعين المولي عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته".

كما شكّلت وفاته صدمة لدى رواد مواقع التواصل وخاصة محبّي كرة القدم، فعبّر العديد منهم عن أسفه وحزنه لرحيل أسامة المؤسف في هذا العمر المبكّر.

أيضاً أظهر عدد من اللاعبين تعاطفهم مع فلوح عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ تعرضه للحادث، قبل أن يتلقّوا خبر وفاته، حيث شاركت بعض حسابات النوادي الرياضية بنعي اللاعب عبر إكس، من بينهم نادي الأهلي والزمالك.

كما شارك حساب بي إن سبورتس "BeINSports" بنعي أسامة، ونعاه أيضاً المعلق خليل البلوشي بكلام مؤثر عبر X ليقول : "كل التعازي والمواساة لأسرة لاعب الوداد المغربي أسامة فلوح بعد تعرضه لحادث سير منذ أسابيع نعزي أنفسنا ونعزي أسرة اللاعب ونعزي الأسرة الرياضية في نادي الوداد المغربي لوفاة اللاعب الله يرحمك يا أسامة ويحسن إليك ويصبر أهلك و ذويك إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة".