تامر حسني مع بسمة بوسيل في الأستديو ويقدم لها أغنية "البدايات"

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

الحامل هايلي بيبر في صورة جديدة

نادين عبدالعزيز تعلن خطوبتها من شريكها الإيطالي

عائلة كارداشيان تخسر 3 مليون متابع بعد حملة BlockCelebrities

بعد تصدرها الترند.. لقاء سويدان تعلق على شائعات زواجها

مسلسل لعبة حب الحلقة 23 : رامي يمنع سما من ترك العمل

شيرين رضا بدون Makeup في "آخر رسالة"

ليوناردو دي كابريو MEME على كيك سابرينا كاربنتر في عيدها الـ25

ميغان ماركل تكرّم تراثها وترتدي التنورة النيجيرية التقليدية

هل حملت أديل العلم الفلسطيني في إحدى حفلاتها بلاس فيغاس ؟

ET بالعربي | 16 نوفمبر 2023
أديل - تويتر

أديل - تويتر

تساؤلات عديدة رافقت أديل في الساعات الاخيرة، إثر انتشار فيديو من إحدى حفلاتها السابقة في لاس فيغاس، حيث ظهرت وهي تحمل مجموعة من الأغراض التي قدمها لها الجمهور أثناء مرورها بين الجماهير وأدائها لأغنية "When We Were Young"، ما دفع البعض إلى الإعتقاد أنها حملت العلم الفلسطيني بين تلك الأغراض، ليتبيّن فيما بعد أنه علم دولة المكسيك.

أديل

أديل وحقيقة حملها للعلم الفلسطيني في حفلها بلاس فيغاس

وكان جمهور منصة إكس X أو تويتر سابقاً قد تناقل يوم أمس، مقطعاً لـ أديل ظهرت فيه وهي تحمل إحدى الأعلام التي تحمل نفس ألوان العلم الفلسطيني، والذي قدمه لها أحد المعجبين في عرضها على مسرح سيزير بالاس، ما جعلهم يعتقدون أنها تدعم أهالي غزة.

نتيجة لذلك، قام بعض المتابعين بنشر توضيح على المقاطع المنتشرة على إكس، والتي أوضحت أن العلم الذي تحمله أديل ليس العلم الفلسطيني إنما علم المكسيك.

أديل كانت نشرت صور من حفلها الذي أقامته مطلع الشهر الماضي، وشاركت متابعيها في 1 أكتوبر لقطات من الحفل، حيث ارتدت فستاناً أسوداّ مزغرفاً عند الاكتاف، وشعرها الأشقر كان على شكل الكعكة، كما تركت تعليقاً على المنشور بما معناه : "عطلة نهاية الأسبوع الـ29".

يُذكر أن Adele التزمت الصمت منذ الأحداث الدائرة في فلسطين، وامتنعت عن التعبير عن رأيها بشأن الأوضاع الراهنة، إذ لم تبدِ المغنية البريطانية دعمها لأي من الطرفين منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر الماضي.