لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

محمد عادل إمام يعلق على إعادة عرض فيلم "زهايمر" في السعودية

نجوم تركيا يجتمعون في حفل لمجلة Esquire Türkiye

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

كنزة مرسلي تغني سعودي

سيريناي ساريكايا تردّ على إنتقاد البعض لضحكتها

كواليس تصوير مشهد مهم بين سما و رسمية من مسلسل 2024

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

محمد عبده بأحدث ظهور مع قنصل عام فرنسا بجدة بحضور أولاده

الملك تشارلز يستقبل فرقة BLACKPINK في قصر باكنغهام

ET بالعربي | 22 نوفمبر 2023
الملك تشارلز يستقبل فرقة بلاكبينك - تويتر

الملك تشارلز يستقبل فرقة بلاكبينك - تويتر

فرحة كبيرة وصدمة إيجابية عاشتها جماهير الكيبوب حول العالم، بعد استقبال الملك تشارلز مساء أمس لأعضاء فرقة BLACKPINK الكورية النسائية، خلال المأدبة الرسمية الكورية في قصر باكنغهام في لندن.

أعضاء فرقة BLACKPINK بضيافة الملك تشارلز

وأثنى الملك تشارلز على أعضاء فرقة BLACKPINK، ليزا وجيني وجيسو وروزي، أثناء إلقاء كلمته في المأدبة الرسمية الكورية، حيث قال ما معناه: “إنه أمر ملهم بشكل خاص أن نرى جيل الشباب الكوري يتبنى العديد من القضايا الهامة.. أشيد بكل من جيني، وجيسو، وليزا، وروزي، المعروفات بشكل جماعي باسم بلاك بينك، لدورهن كسفراء في إيصال رسالة الاستدامة البيئية إلى الجمهور العالمي”.

كما لم تَغِب نشاطات الفرقة وتأثيرها على الثقافة الكورية عن الملك تشارلز، الذي ذكر أسمائهنّ في خطابه، مما أثار دهشة كبيرة لديهم.

وأشار أيضاً إلى المساهمات والأعمال الكورية التي أصبح لها تأثير في الثقافة البريطانية، بما في ذلك فرقة "BTS"، ومسلسل "Squid Games" وأفلام "بونغ جون هو".

كما اعتُبر اللقاء "الملكي الموسيقي" إستثنائياً وتصدر الترند على السوشيال ميديا، إذ لم تقُم مجموعة فتيات بهذه القيمة في زيارة الملك البريطاني منذ أن التقت فرقة سبايس غيرلز مع "الأمير تشارلز" في العام 1997.

وكانت فرقة النساء الكورية العالمية قد حطمت مؤخراً رقماً قياسياً جديداً في تاريخها، وذلك بعد أن أصبحت حفلتهم التي أقيمت في إستاد فرنسا الدولي، هي الحفلة الأعلى حضوراً لأي فنان آسيوي عبر التاريخ.

حفل BLACKPINK حضره 71 ألف متفرج ملأوا إستاد فرنسا الدولي بكامله، وكانت جميع تذاكر الحفل قد نفذت بعد ساعات من طرحها، ليصبحوا أول فرقة نسائية تملأ سادس أكبر إستاد في أوروبا.