أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

كيلي رولاند تدخل في شجار مع حارسة الأمن على سجادة مهرجان كان

ET بالعربي | 21 مايو 2024
كيلي رولاند - إكس

كيلي رولاند - إكس

أثناء مرورها على السجادة الحمراء خلال اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي، دخلت كيلي رولاند في مشاجرة مع حارسة الأمن، ما أثار تفاعلاً كبيراً بين رواد السوشيال ميديا.

كيلي رولاند تتشاجر مع حارسة الأمن على السجادة الحمراء في كان

ووصلت كيلي اليوم إلى الحدث مرتديةً فستاناً طويلاً باللون الأحمر. كما نسّقت لإطلالتها مجوهرات مذهلة، وحملت بيدها حقيبة مميزة، كما أظهرت تسريحة شعرها الجديدة باللون الأشقر.

رولاند حضرت على سجادة كان من أجل العرض الأول لفيلم "Marcello Mio"، لكن أثناء صعود الدرج والتوجه إلى المسرح، يبدو أن حارسة أمن رفعت ذراعها لإبعادها عن الجمهور.

وليس من الواضح تمامًا ما الذي حدث مع مغنية "Destiny's Child" أثناء صعود الدرج، لكن تقارير الصفحة السادسة قالت أن "كل ما حدث لم يكن جيدًا بالنسبة لرولاند، التي استدارت على الفور لمواجهة الموظفة". 

شاهد تقرير سابق : خلال تكريم ميرل ستريب في مهرجان كان

خلال تكريم ميرل ستريب في مهرجان كان

الأفلام المتنافسة في مهرجان كان 2024

ويتنافس في مهرجان كان هذا العام 22 فيلماً لمخرجين كبار ضمن المسابقة الرسمية، كما تضم القائمة أفلام "The Apprentice" للمخرج علي العباسي، وفيلم "Megalopolis" للمخرج فرانسيس فورد كوبول، و فيلم "The Shrouds" للمخرج ديفيد كروننبرج، وفيلم "Motel Destino" للمخرج كريم عينوز، وفيلم "Bird" من إخراج أندريا أرنولد، وفيلم "Emilia Perez" من إخراج جاك أوديار، وفيلم "Anora" للمخرج شون بيكر.

أيضاً تضمّ القائمة فيلم "The Substance" للمخرجة كورالي فارقيت، وفيلم "Grand Tour" للمخرج ميغيل غوميز، وفيلم "Marcello Mio" من إخراج كريستوف أونوري، وفيلم "Liu Yi Dai gglov" للمخرج جيا تشانج كه، وفيلم "All We Imagine as Light" للمخرج بايال كاباديا، وفيلم "Kinds of Kindness" للمخرج يورجوس لانثيموس.

مهرجان كان

وتتنافس كذلك في المسابقة أفلام "Beating Hearts" إخراج "جيل لولوش"، وفيلم "Diamant Brut" من إخراج أجاث ريدنجر، وفيلم "Oh Canada" للمخرج بول شريدر، وفيلم "Limonov: The Ballad of Eddie" للمخرج كيريل سيريبنيكوف، وفيلم "Parthenope" من إخراج باولو سورينتينو، وفيلم "The Girl with the Needle" للمخرج ماجنوس فون هورن.