مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

تفاصيل ما حصل في المؤتمر الصحفي لـ فيلم ولاد رزق 3 القاضية

ET بالعربي | 11 يونيو 2024
من مؤتمر فيلم ولاد رزق 3

من مؤتمر فيلم ولاد رزق 3

أحمد عز، عمرو يوسف ، كريم قاسم ، علي صبحي، طارق العريان ، المنتج موشي عيسى  والمؤلف صلاح الجهيمي من حضورهم للمؤتمر الصحفي بفيلم ولاد رزق 3 القاضية الذي انطلق منذ قليل من مركز المنارة للمؤتمرات.

من المؤتمر الصحفي لفيلم ولاد رزق 3

وفي التفاصيل، كشف طارق العريان في بداية المؤتمر عن السر وراء تعلق الجمهور بالعمل قائلاً: " تقريباً العلاقات اللي بينهم أنهم أربع أخوات وده اللي رابط الناس وعامل الحالة دي".

فيلم ولاد رزق 3

و عن إمكانية وجود جزء رابع من الفيلم، قال:"إن شاء الله هنكمل أربعة وخمسة وستة مكملين".

أحمد عز يشكر الصحافة

وخلال المؤتمر، توجه أحمد عز في كلمة له بشكر الصحافة  والصحفيين والإعلام على حرصه على التواجد في المؤتمر ومشاهدة الفيلم قبل عرضه، مؤكداً أن الفن والصحافة وجهان لعملة واحدة، مضيفاً:" بعد فضل ربنا هناك فضل كبير للصحافة على الفن والعملية الفنية".

ولفت الى أنه "يهمني وجود الورق والمخرج وانا ابقى اطمن عندما يكون معي مخرج مثل طارق العريان"، مشدداً على أن  "العمل الفني هو عمل جماعي وكلنا حابين العمل ومن أروع اللوكيشنات فأنا سعيد بالتعامل معهم كلهم ونتمنى نعمل الجزء الرابع والخامس من الفيلم".

عمرو يوسف يتحدث عن شخصية ربيع

من جهته، عمرو يوسف تحدث عن شخصيته في الفيلم والتي يجسد فيها شخصية ربيع، مؤكداً أن الشخصية كبرت وهو كبر معها، مشيراً إلى أنه أحب الشخصية بشقاوتها وتغيراتها وقلبها الطيب.

وأضاف "أن الشخصية بدأت من حوالي 10 سنوات وتغيرت على مستوى المضمون والشكل مثلما تغير هو، مشيراً إلى أن سيناريو الفيلم احترافي ومع مخرج عظيم ونجوم كبار مثل أحمد عز وباقي فريق الفيلم.

عمرو يوسف

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 – القاضية مشاركة عدد من الفنانين الجديد الذين لم يتواجدوا في الجزئين الأول والثاني وعلى رأسهم آسر ياسين، على صبحى، أسماء جلال، أحمد الرفاعي، فيدرا، والملاكم تايسون فيوري، فيما يغيب عن الأحداث كل من أحمد الفيشاوى وأحمد داود، بينما يظهر كريم عبد العزيز وأحمد فهمي كضيفا شرف وكذلك رزان مغربى.