مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

أمال ماهر تشكر جمهور الكويت بعد حفلها في دار الأوبرا

ET بالعربي | 13 يونيو 2024
آمال ماهر في الكويت - صورة من إكس

آمال ماهر في الكويت - صورة من إكس

"شكرا من القلب جمهور الكويت كانت ليلة رائعة بوجودكم" تعليق من آمال ماهر على حفلها ليلة أمس في دار الأوبرا الكويتية التي تغني على مسرحها لأول مرة.

آمال ماهر

وفي التفاصيل، كان حماس الجمهور الكويتي واضحاً لملاقاة آمال وهي أيضاً، إذ أطربت الحضور بوصتها وأغانيها الخاصة، بالإضافة  إلى أغنيات لكبار الفنانين الراحلين.

هاشتاغ آمال في الكويت يتصدر إكس

هاشتاغ آمال في الكويت كان قد تصدر الترند على إكس الكويت و مصر وفي عدد من الدول العربية، وسط تفاعل واسع مع مغنى آمال و ما قدمته في هذه الليلة من طرب وشجن لطالما إعتاد الجمهور منها ذلك.

آمال ماهر من حفلها في دار الوبرا

وغنت آمال مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة وسط تفاعل واسع منها، حيث بدت مرتاحة و مسلطنة مع الجمهور، خصوصا عندما تقوم بغناء اللون الطربي الذي اشتهرت فيه، لاسيما غنائها لأم كلثوم، و وردة.

وتلّقت آمال إشادات واسعة ليس فقط من الجمهور، بل أيضاً من الملحن فهد الناصر الذي كتب عبر إكس: "انفجرت العُرَب في دار الأوبرا .. وسال دم السلطنة".

من جهته، مستشار الإتحاد العام للفنانين العرب وعضو مؤسس جمعية الموسيقى المهنية ورئيس قسم الفن في صحيفة الرياض عبدالرحمن الناصر قال "الجميل أنها تغني لـ #أم_كلثوم بشخصيتها وتفردها في الأداء والعرب الربانية التي تظهر مع طبيعة احساسها بالجملة".

آمال ماهر

وتابع: " لديها منطقة، خاصة، تكسب من خلالها احترام الجمهور والنقاد أيضاً آمال تعطي فكرة أخرى، أن الفنان يقوم على شخصيته الفذّة، لا شخصية غيره وإلا اصبح الأمر مكرر وتقليد".

ونالت أيضاً إشادة من شيخة مبارك صباح الناصر الصباح التي كتبت على إكس: "والله فيها الخير الفنانه أمال ماهر تذكر فناننا ربي يشافيه ويعافيه ويرجع بالسلامة".

وقدمت أغنية لـ عبدالله الرويشد كتحية منها له، وعلق " وقدمت أغنية "العيون" لعبدالله والتي أصدرها منذ 4 سنوات وهي من كلمات : علي مساعد ألحان : عبد الله الرويشد من ألبوم " وطن عمري ".