إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

هل تنهي شخصية ظافر العابدين رحلة "البحث عن علا"؟

صوفيا المريخ تعود إلى الساحة وتكشف عن سبب غيابها

حصري لـ ET بالعربي: عودة عباس النوري لمسلسل إيزيل

وفاة نجمة هاري بوتر ماغي سميث عن عمر يناهز 89 عامًا

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

ET بالعربي | 22 يونيو 2024
الأمير ويليام والأولاد وتايلور سويفت - اكس

الأمير ويليام والأولاد وتايلور سويفت - اكس

احتفال مختلف لـ الأمير ويليام بعيد ميلاده الثاني والأربعين بنزهة خاصة جدًا حيث اصطحب أطفاله الأمير جورج، 10 أعوام، والأميرة شارلوت، 9 أعوام، والأمير لويس، 6 أعوام، لمشاهدة أداء تايلور سويفت في استاد ويمبلي بلندن في 21 يونيو.

الأمير ويليام في حفل تايلور سويفت

الأمير ويليام في حفل تايلور سويفت

لم تظهر كيت ميدلتون، زوجة ويليام، في العرض إلى جانب عائلتها، على الرغم من أنها كانت لديها رسالة عيد ميلاد لطيفة لزوجها قبل 13 عامًا من ذلك اليوم. ونشرت على إنستغرام: "عيد ميلاد سعيد يا بابا"، إلى جانب صورة ويليام وأطفاله وهم يقفزون على الشاطئ، "نحن جميعًا نحبك كثيرًا! سي إكس".

وعلى الرغم من أن كيت ظلت بعيدة عن أعين الجمهور إلى حد كبير منذ أن شاركت تشخيص إصابتها بالسرطان في مارس، إلا أنها انضمت إلى العائلة المالكة في أول ظهور علني لها في حفل Trooping of the Colors في 15 يونيو، مرتدية فستان جيني باكهام باللونين الأبيض والأسود وقبعة فيليب تريسي. كما ظهرت مع عائلتها على شرفة قصر باكنغهام وهم يشاهدون طيران سلاح الجو الملكي.

أما بالنسبة لويليام، فهذه ليست المرة الأولى التي يلتقي فيها هو وتايلور. في الواقع، سبق أن شاركا المسرح معًا جنبًا إلى جنب مع جون بون جوفي لأداء أغنية "Livin 'on a Prophet" في حفل خيري في عام 2013. وكما أوضحت تايلور في العام التالي، كان الأمر حقًا بمثابة حفل خيري. وقالت: "نعم، كان الأمر جنونياً، وكنت متوترة للغاية بسبب الأمر برمته لأنه كان في قصر كنسينغتون في لندن وكان أول لقاء ملكي لي من نوع ما".