إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

نادين نجيم ومجموعة من الصور المؤثرة عن لبنان على إنستغرام

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث .. أين اختفى هاليس آغا ؟

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

ملك قوره تحتفل بجلسة تصوير توديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

إليسا تصدر بياناً حول حفلتها في ظل الأوضاع في لبنان

هل تنهي شخصية ظافر العابدين رحلة "البحث عن علا"؟

جنازة ديانا تُلهم مشهد الموكب في House Of The Dragon 2

ET بالعربي | 24 يونيو 2024
مسلسل House of the Dragon

مسلسل House of the Dragon

بعد انطلاق الموسم الثاني من "House of the Dragon"، ناقشت مديرة المسلسل كلير كيلنر، تنظيم موكب الجنازة والصعوبة الكامنة في العمل مع التوائم المتطابقة، فهو صراع أخ ضد أخ، حيث يتعرض السير أريك وسير إريك لضربات قاتلة.

ويواجه التوأم المتطابقان سير أريك كارجيل (لوك تيتنور) وسير إريك كارجيل (إليوت تيتنور) بعضهما البعض في ذروة الحلقة الثانية من الموسم الثاني من "House of the Dragon"، ما يؤدي إلى مقتلهما.

كيف ألهمت جنازة الأميرة ديانا مشهد الموكب في House Of The Dragon 2 ؟

وتبين أن الحلقة الثانية التي بلغت مدتها 72 دقيقة هي الأطول في الموسم، لكن على الرغم من طولها، كان هناك أشخاص عزيزين اضطرت كيلنر إلى قتلهم من أجل صياغة الحلقة، خاصةً خلال موكب جنازة الأمير جايهيريس.

تقول كيلنر ما معناه: "لقد قمنا بتصوير الكثير من اللقطات للجنازة، وفكرنا أن علينا الحصول على تلك الضربة الأولى قبل الانطلاق في هذا المشروع، وهو أمر مُفجع وصعب حقًا، كان على أليسنت وهيلينا التعامل مع كل من يشاهد وينظر".

ثم كشفت كيلنر إنها سحبت بعض الصور من جنازة الأميرة ديانا لتوضيح الإضافات للمشهد الذي تم تصويره في إسبانيا.

تابعت: "لقد نشأت في الأرجنتين، لذا فأنا أتحدث الإسبانية، أتحدث معك لمعرفة تجربة الحزن الشخصية التي مرتّ عليك، ولإحضارها معك وإلى الجميع لإضافة طابع فردي عليها، بحيث لا يقتصر الأمر على مجموعة واحدة تفعل شيئًا واحدًا".

شاهد تقرير سابق : الـ Iron Throne بمسلسل House of the Dragon وصل لدبي

الـ Iron Throne بمسلسل House of the Dragon وصل لدبي

كيلنر كانت أخرجت عدة حلقات في الموسم الأول من "House of the Dragon"، لذا تحدثت عن شعور العودة إلى سلسلة "Game of Thrones" السابقة للموسم الثاني. فقالت ما معناه: "الأمر الجميل في العودة للموسم الثاني هو أنك تحظى بثقة الممثلين، ومدير العرض، والكتاب، لذلك يمكنك أن تكون أكثر جرأة قليلاً عندما تكون هناك مشاهد أطول، ثم عليك أن تفقد الشكليات في بعض الأحيان".

لكن لمجرد أنها مخرجة مخضرمة في فيلم "House of the Dragon"، فهذا لا يعني أنها كانت قادرة دائمًا على التمييز بين Luke و Elliott Tittensor، فهما التوأم المتماثلان اللذان لعبا دور Ser Arryk و Erryk. تقول كلير: "أنا أحب هؤلاء الأولاد كثيرًا، لكنهم يبدون متشابهين جدًا، وما زلت أخلط بينهم".

تابعت :"كنا في لحظة مهمة من المشهد، وقطعنا نصف الطريق وركضت وقلت بهدوء: "تذكر أنه يتعين عليك قتل الملكة." ثم قال لي: "كلير، إنها إليوت". لينفجر الجميع في الضحك. وأنا لم أفعل ذلك مرة واحدة. أشعر بالخجل من القول إنني فعلت ذلك مرتين".