ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

أبرز ما حصل في اليوم 3 من زفاف أنانت أمباني و ردايكا ميرشانت

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

الجمهور يتفاعل و يرشّح نجوم مسلسل الهيبة بنسخته التركية

توم كروز ، زندايا ، هاندا أرتشيل ، محمد صلاح وغيرهم في نهائي ويمبلدون

الحلقة 4 من House of the Dragon تتصدر الأرقام بالمشاهدات

ET بالعربي | 09 يوليو 2024
House of dragon الموسم الثاني

House of dragon الموسم الثاني

أرقام قياسية جديدة حققتها الحلقة 4 من مسلسل House of The Dragon “بيت التنين " التي حملت عنوان "A Dance of Dragons"، والتي عرضت لأول مرة ليلة الأحد أمام 8.1 مليون مشاهد في الولايات المتحدة عبر البث المباشر ما يجعلها الأكثر مشاهدة لهذا الموسم حتى الآن،

الحلقة الأخيرة من بيت التنين هاوس او دراغون الموسم الثاني

وبحسب Warner Bros. Discovery .. يقترب العرض الأول للموسم الثاني من "House of the Dragon" الآن من 25 مليون مشاهد، وقد أدت المشاهدة المواكبة خلال عطلة الرابع من يوليو إلى وصول الموسم الثاني من "House of the Dragon" إلى "أقوى أسبوع حتى الآن". "في ماكس بين 1 و 7 يوليو.


الحلقة الأخيرة من بيت التنين هاوس او دراغون الموسم الثاني

تضمنت الحلقة الرابعة مشهدًا ملحميًا لمعركة التنين. الأمير أيموند تارجيريان (إيوان ميتشل) وتنينه فاجار ، والذي انضم إليه في اللحظة الأخيرة شقيقه الملك إيجون تارجيريان الثاني (توم جلين كارني) وتنينه سنفاير، ليواجهان الأميرة راينيس تارجيريان (إيف بيست). ) - التي تأخذ تنينها ميليس إلى القتال في Rook's Rest نيابة عن زوجة ابنها الملكة راينيرا (إيما دارسي)، زعيمة فصيل Targaryens الأسود.

مسلسل House of dragon

 

مسلسل House of the Dragon الموسم الثاتي

يضم طاقم الممثلين العائدين للموسم الثاني مات سميث، وأوليفيا كوك، وإيما دارسي، وإيف بيست، وستيف توسان، وفابيان فرانكل، وإيوان ميتشل، وتوم جلين كارني، وسونويا ميزونو، وريس إيفانز، وهاري كوليت، وبيثاني أنطونيا، وفيبي كامبل، فيا سابان وجيفرسون هول وماثيو نيدهام.

مسلسل هاوس اوف دراغون House of the dragon

أما المشاركين الجدد للموسم الثاني فهم أبو بكر سالم في دور ألين أوف هال، وجايل رانكين في دور أليس ريفرز، وفريدي فوكس في دور سير جوين هايتاور، وسيمون راسل بيل في دور سير سيمون سترونج، وكلينتون ليبرتي في دور أدام أوف هال، وجيمي كينا في دور سير ألفريد بروم، وكيران بيو في دور هيو. وتوم بينيت في دور أولف، وتوم تايلور في دور اللورد كريجان ستارك، وفنسنت ريجان في دور السير ريكارد ثورن.