أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حضور لافت للملوك وأفراد العائلات الملكية في أولمبياد باريس

سيلين ديون تعود للمسرح وتبهر العالم في افتتاح أولمبياد باريس

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

تقارير: التحضير لجزء جديد من فيلم الشيطان يرتدي برادا

ET بالعربي | 10 يوليو 2024
ميريل ستريب من فيلم The Devil Wears Prada - صورة معدلة

ميريل ستريب من فيلم The Devil Wears Prada - صورة معدلة

وفقا لتقارير متعددة ، تعمل ديزني حاليا على متابعة دراما الموضة الناجحة لعام 2006 الشيطان يرتدي برادا The Devil Wears Prada من بطولة ميريل ستريب ، آن هاثاواي إميلي بلانت وستانلي توتشي، وتأليف ألين بروش و من إخراج ديفيد فرانكل، حيث قالت EW أن المخرج يجري محادثات لقيادة المشروع.

Embed from Getty Images

وكان هذا الخبر انتشر يوم الاثنين لأول مرة بعد أن قيل أن منتج الفيلم ويندي فينرمان يعمل بجد لتجنيد كاتبة الفيلم الأصلي ألين بروش ماكينا لكتابة السيناريو التي يزعم أنها ستتبع شخصية ستريب قرب نهاية حياتها المهنية وتتطلع إلى شخصية بلانت للحصول على المساعدة في أعمال المجلات المحتضرة.

ومن غير الواضح ما إذا كان هذا هو المخطط الفعلي للفيلم أم مجرد سيناريو واحد محتمل، في ظلّ عدم تأكيد رسمي من قبل صناعه على أي شيء يتعلق بجزء ثان من العمل.

والفيلم الأصلي مقتبس من رواية لورين ويسبيرجر، و تدور أحداثه حول الصحفية الطموحة آندي ساكس (آن هاثاواي)، التي تشغل منصباً مرموقاً في مجلة الأزياء رانواي كمساعدة شخصية لرئيسة التحرير الشرسة والمخيفة ميراندا بريستلي، ورغم أن ستريب قامت بدور امرأة مستبدة، إلا أنها شخصيتها كانت محبوبة من قبل الجمهور وقت عرض الفيلم.

20th Century Fox Film Corp

وتم ترشيحها لجائزة الأوسكار وغولدن غلوب في عام 2007 لهذا الدور.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: بالرغم من تقدمهم في العمر ما هو سر جمال نجوم هوليوود

بالرغم من تقدمهم بالعمر ما هو سر جمال نجوم هوليوود

في وقت سابق تحدثت هاثاواي عن التكملة المحتملة للفيلم خلال مقابلة لها عام 2022 قائلة: "أعتقد أن هذا الفيلم كان في عصر مختلف، الآن أصبح كل شيء رقميا للغاية ويتركز هذا الفيلم حول مفهوم إنتاج شيء مادي وهو فقط مختلف تماما" .

Embed from Getty Images

وفي عام 2018 ، تحدث ET بنسخته الأمريكية مع بلانت التي أعربت عن رغبتها واهتمامها في إعادة تمثيل شخصيتها لتكملة محتملة مهما كان شكلها.

وكما تحدث ET مع ستانلي توتشي في عام 2023 لمعرفة رايه في حال كان هناك تتمة للفيلم فقال ما معناه "أود أن ألعب بسعادة من جديد في هذا العمل، لقد كانت تجربة رائعة حقا".

يذكر أن شركة Fox 2000 Pictures، التي كانت ترعى الفيلم الأصلي، مملوكة الآن لشركة Disney من خلال استحواذها على شركة 20th Century Fox في عام 2019.