بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

نسليهان أتاغول في ABtalks : "وقعت في حب قادير مع مرور الوقت"

مذيعة mbc3 السابقة أصالة كامل تعلن ارتباطها

ET بالعربي يحتفل بقصص حب النجوم

بيلا حديد تستعد لمقاضاة أديداس وتعيّن محامين لتولي القضية

راشد الماجد يطلق أولى أغاني ألبومه الجديد إستحالة

حماة سيريناي ساريكايا المستقبلية تمدحها في الصحافة

إحتفال مبكر بـ عيد ميلاد أمل بوشوشة

مسلسل "عائلة سيمبسون" مستمر في إبهار الجمهور بتنبؤاته الدقيقة

صور عفراء أوغلو من إجازتها في نيويورك

براد بيت وأنجلينا جولي بمواجهة سينمائية في مهرجان البندقية

ET بالعربي | 24 يوليو 2024
أنجلينا جولي وبراد بيت - إكس

أنجلينا جولي وبراد بيت - إكس

بعد الإعلان يوم أمس الثلاثاء عن قائمة الأفلام المشاركة في مهرجان فينيسيا السينمائي، إتجهت الأنظار مجدداً نحو أنجلينا جولي وبراد بيت.

وسيَعرض الثنائي المنفصل أفلاماً جديدة في مهرجان البندقية لعام 2024.

عرض أفلام براد بيت وأنجلينا جولي لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي

قبل انطلاق الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، كشفت شركة 7 في إيطاليا عن تشكيلة أفلامها الجديدة المليئة بالنجوم، حيث يتم عرض فيلمي "Wolfs" لـ براد بيت و "Maria" لـ أنجلينا جولي في المهرجان الذي سيقام في الفترة المُمتدة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر 2024.

ويجتمع براد بيت مع جورج كلوني في فيلم Wolfs، الذي سيُعرض في المهرجان خارج المنافسة، ليتشاركا الشاشة الكبيرة لأول مرة منذ أكثر من 15 عاماً، حيث لم يلعب الثنائي معًا دور البطولة في عمل واحد منذ فيلم "Burn After Reading" عام 2008.

كما تلعب Jolie دور مغنية الأوبرا الأسطورية "ماريا كالاس" في فيلم الدراما ماريا "Maria"، الذي يُعرض ضمن المنافسة، من تأليف بابلو لارين، ويضم طاقم الممثلين أيضًا كودي سميت ماكفي، بييرفرانشيسكو فافينو، ألبا روهرواشر، وهالوك بيلجينر.

بعد العرض الأول في المهرجان، سيُعرض فيلم Wolfs في دور السينما يوم 20 سبتمبر، فيما لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار فيلم Maria في دور العرض.

وتشمل الأفلام الأخرى المرتقبة التي سيتم عرضها للمرة الأولى خواكين فينيكس وليدي غاغا في "Joker: Folie à Deux"، ومايكل كيتون وجينا أورتيجا في "Beetlejuice Beetlejuice"، ونيكول كيدمان في "Babygirl".

شاهد تقرير سابق : أنجيلينا جولي تتقمص ماريا كالاس

أنجيلينا جولي تتقمص ماريا كالاس

تاريخ حضور براد بيت وأنجلينا جولي في مهرجان البندقية السينمائي

في العام 2004، حضرت جولي مهرجان البندقية السينمائي لفيلم الرسوم المتحركة "Shark Tale"، والذي قامت فيه بصوت لولا، وأحضرت معها وقتها في العرض الأول ابنها مادوكس البالغ 3 سنوات.

أيضاً في عام 2007، انضمت إلى براد على السجادة الحمراء في المهرجان دعمًا لفيلمه "The Assassination of Jesse James by the Coward Robert Ford"، الذي لعب فيه بيت دور جيسي جيمس.

كما تشارك الثنائي الشاشة في فيلم "السيد والسيدة سميث" عام 2005 و فيلم "By the Sea" عام 2015.

في العام 2016، تقدّمت أنجلينا بطلب الطلاق من براد بعد عامين من الزواج، ليتمّ الإعلان أنهما عازبان قانونيًا في العام 2019، ومنذ ذلك الوقت، توترت العلاقة بينهما لتصل إلى الانفصال المتعمّد، بسبب معركة حضانة الأولاد ومعركة طويلة أخرى حول قضية "بيع كرمهم الفرنسي"، إضافةً إلى مطالبهم بشأن اتفاقات عدم الإفشاء والادعاءات الجديدة بالتلاعب وإساءة المعاملة.

ويتشارك الممثلان ستة أطفال هم: مادوكس، باكس، زهرة، شيلوه، والتوأم نوكس وفيفيان.