بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

نسليهان أتاغول في ABtalks : "وقعت في حب قادير مع مرور الوقت"

مذيعة mbc3 السابقة أصالة كامل تعلن ارتباطها

ET بالعربي يحتفل بقصص حب النجوم

بيلا حديد تستعد لمقاضاة أديداس وتعيّن محامين لتولي القضية

راشد الماجد يطلق أولى أغاني ألبومه الجديد إستحالة

حماة سيريناي ساريكايا المستقبلية تمدحها في الصحافة

إحتفال مبكر بـ عيد ميلاد أمل بوشوشة

مسلسل "عائلة سيمبسون" مستمر في إبهار الجمهور بتنبؤاته الدقيقة

صور عفراء أوغلو من إجازتها في نيويورك

أنجلينا جولي تطلب من براد بيت إنهاء القتال وإسقاط دعوى ضدها

ET بالعربي | 18 يوليو 2024
أنجلينا جولي وبراد بيت- الصورة من السوشيال ميديا

أنجلينا جولي وبراد بيت- الصورة من السوشيال ميديا

تستمر المعركة الطويلة والشاقة حول مصنع النبيذ الفرنسي  Château Miravel لـ أنجلينا جولي وبراد بيت حيث يطلب محامو أنجلينا من بيت إنهاء القتال وسحب دعواه.

وكان الزوجان السابقان يخوضان معركة قانونية طويلة بشأن ممتلكات المصنع الذي تمّ شراؤه في عام 2008 وكانا يتقاسمان شراكته حتى عام 2021 عندما اتخذت جولي قرارا ببيع حصتها.

Embed from Getty Images

و رفع بيت دعوى قضائية في وقت لاحق بشأن البيع ، بحجة أن البيع يتعارض مع اتفاق توصلوا إليه سابقا ، وقال وقتها أنه سيقوم بشراء حصتها.

وفي أبريل 2024 ، قدم محامو جولي اقتراحا جادلوا فيه بأن بيت رفض شراء أسهم جولي في مصنع النبيذ ما لم توافق على توقيع اتفاقية NDA وهي وثيقة قانونية بين طرفين أو أكثر يوافقان على عدم الكشف عن أي معلومات حساسة يتم الكشف عنها على مدار ممارسة الأعمال التجارية معا.

Embed from Getty Images

وادعى محامو جولي أن الوثيقة كانت محاولة من بيت للتستر على إساءة معاملته لها ولأطفالهم. و نفى محامو بيت بشدة هذه المزاعم.

محامي جولي: لسنا مندهشين من خوف بيت من تسليم الوثائق

من جهته، محامي جولي بول ميرفي، أصدر بيانا ادعى فيه أن بيت "حاول معاقبة أنجلينا والسيطرة عليها من خلال المطالبة باتفاقية عدم الإفشاء الموسعة حديثا لتغطية سوء سلوكه الشخصي وإساءة معاملته."

وجاء في البيان الذي شاركته شبكة CNN "نحن لسنا مندهشين على الإطلاق من خوف بيت من تسليم الوثائق التي تثبت هذه الحقائق".

 وبينما تطلب أنجلينا مرة أخرى من السيد بيت إنهاء النزاع ووضع أسرتهما أخيرا على مسار واضح نحو التعافي، فلن يكون أمام أنجلينا خيار سوى الحصول على الأدلة اللازمة لإثبات خطأ ادعاءاته، ما لم يسحب دعواه القضائية".

Embed from Getty Images

وفي أبريل، قدم محامو جولي طلبا يطلب من المحكمة إجبار بيت وفريقه القانوني على تقديم وثائق تشرح سبب قيام بيت "فجأة بتكييف شرائه لحصة جولي من ميرافال بموافقتها على اتفاقية عدم الإفشاء الموسعة بشكل كبير التي تغطي الآن سوء سلوك بيت الشخصي، سواء كانت مرتبطة بميرافال أم لا."

وزعم محامو جولي في الاقتراح أن " تاريخ بيت من الاعتداء الجسدي على جولي بدأ قبل رحلة العائلة بالطائرة في سبتمبر 2016 من فرنسا إلى لوس أنجلوس."

ومع ذلك ، تدعي المستندات أن "هذه الرحلة كانت المرة الأولى التي حوّل فيها الاعتداء الجسدي على الأطفال أيضا وأن جولي تركته على الفور."

وتزعم الوثائق أن" السلوك فظيع وتسبب في إجهاد كبير ومستمر لما بعد الصدمة".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: أنجلينا جولي تتقمص ماريا كالاس 

أنجيلينا جولي تتقمص ماريا كالاس

وفي المحاكمة ، ستثبت جولي من خلال الشهادات ورسائل البريد الإلكتروني والصور الفوتوغرافية وغيرها من الأدلة لماذا كان بيت قلقا للغاية بشأن سوء سلوكه لدرجة أنه فجر صفقته الخاصة لشراء مصلحة جولي في ميرافال لأنها رفضت الموافقة على اتفاقية عدم الإفشاء الجديدة الموسعة.

وبعض هذه الأدلة تحت سيطرة بيت حاليا. هذا هو الدليل الذي تسعى إليه جولي من خلال هذا الاقتراح."

في المقابل ، تدعي المستندات التي قدمها الفريق القانوني لبيت في يونيو 2023 أن فريق جولي هو الذي طلب اتفاقية عدم الإفشاء الأوسع ، وليس هو.

Embed from Getty Images

بالإضافة إلى ذلك ، أخبر صديق مقرب لبيت الذي هو على دراية بما يحصل قضائيا بينه وبين زوجته السابقة على مر السنين وآخرون في ذلك الوقت أن أحدث ادعاءات الإساءة هي جزء من نمط من السلوك لجولي وفريقها القانوني.

 وقال المصدر: "كلما كان هناك قرار يتعارض مع الجانب الآخر ، فإنهم يختارون باستمرار تقديم معلومات مضللة أو غير دقيقة .

و لماذا اختارت جولي عدم توجيه تهم جنائية ضد بيت ، تدعي المستندات: " لم توجه جولي أبدا اتهامات لأنها تعتقد أن أفضل مسار هو أن يتحمل بيت المسؤولية ويساعد الأسرة على التعافي من ضغوط ما بعد الصدمة التي تسبب فيها."