بعد 8 سنوات زواج .. نسليهان اتاغول تعلن حملها من قادير دوغلو

ET بالعربي يكشف سبب تأخير تتويج ملكة جمال لبنان 2024

بشرى تحتفل بزواجها من رجل أعمال قريباً

إطلالات إليسا في Miss Lebanon 2024 حديث الجمهور

هذه هي أسباب إلغاء حفل ميادة الحناوي في بيروت!

بالأرزة..تتويج ملكة جمال لبنان 2024 ندى كوسا

السبكي يرد على هجوم فيلم الملحد

التيكتوك يعيد كلودا الشمالي لجمهورها

ريان رينولدز يريد المزيد من الأطفال بعد الكشف عن جنس طفله الرابع

أحمد رزق يخضع لعملية  جراحية في القولون

ريان رينولدز يريد المزيد من الأطفال بعد الكشف عن جنس طفله الرابع

ET بالعربي | 29 يوليو 2024
ريان رينولدز  و بليك ليفلي - صورة من حساب Blake Lively على إنستقرام

ريان رينولدز و بليك ليفلي - صورة من حساب Blake Lively على إنستقرام

على الرغم من أن ريان رينولدز  Ryan Reynolds وزوجته بليك ليفلي يحافظان على الكثير من الخصوصية فيما يتعلق بحياتهما العائلية ، إلا أن ريان شارك اسم مولودهم الجديد من خلال رسالة إلى أحبائه في العرض الأول لفيلم ديدبول ولفيرين Deadpool & Wolverine  الذي حصل في نيويورك يوم 22 يوليو 2024.

ريان رينولدز  و بليك ليفلي - صورة من حساب Blake Lively على إنستقرام
ريان رينولدز  و بليك ليفلي - صورة من حساب Blake Lively على إنستقرام

وقال للجمهور حينها ما معناه:" أريد أولا أن أشكر زوجتي بليك الموجودة هنا، وأريد أن أشكر أطفالي جيمس ، إنيز ، بيتي، و أولين (الطفل الرابع) الموجودين هنا". وبهذه الطريقة كشف ان جنس طفله الرابع هو صبي.

ريان رينولدز  لا يمانع من توسيع العائلة أكثر

ومن المعروف أن ريان لديه علاقة وثيقة مع أطفاله، و قال ممازحا خلال لقاء مع E بما معناه: "إنه لا يمانع في توسيع أسرتهم ردا على سؤال إن كان يخطط مع زوجته لانجاب المزيد من الأطفال بعد ولادة طفلهما الرابع"!.

ريان رينولدز  و بليك ليفلي - صورة من حساب Blake Lively على إنستقرام
ريان رينولدز  و بليك ليفلي - صورة من حساب Blake Lively على إنستقرام

و قال رينولدز ممازحا حيث كان يتواجد الى جانبه هيو جاكمان:" كلما كان عدد الأطفال أكثر كلما كان ذلك أكثر مرحا"، مضيفا: "أكبر عدد ممكن من دقات القلب الصغيرة ، فقط يركضون ويدمرون الأشياء في المنزل. أنا أحبهم. دعونا نحصل على أكثر عدد!.”.

كما سخر من أن أطفاله لأنهم يفضلون رؤية صديقه القديم عليه, وهم مهووسون بأحد أفلام جاكمان. قائلا:" أطفالي يفضلون كل شيء لـ هيو على ما يتعلق بي ".

 بليك ليفلي - صورة من حساب Blake Lively على إنستقرام
 بليك ليفلي - صورة من حساب Blake Lively على إنستقرام

دعم بليك ليفلي لزوجها ريان رينولدز مستمر

ومن الواضح أن دعم بليك لزوجها خلال عرض الفيلم العالمي كان بارزا، حيث حرصت على شكر الضيوف الذين تواجدوا من خلال عدة منشورات لها على إنستقرام.

والجميع يتذكر شكر ريان لها في 15 ديسمبر من العام 2016 خلال حصوله على نجمة له في ممشى المشاهير، حيث كان لديه طفلين هما جيمس و إنيز ، قال وقتها لزوجته بما معناه: " أنت تجعلين كل شيء في حياتي أفضل..لقد جعلتني والدا عندما اعتقدت أنني استمتعت فقط بإمكانيات العم."

Embed from Getty Images

أفضل شيء على الإطلاق

وفي أغسطس 2016 ، قبل ولادة الابنة الثانية للزوجين ، أخبر رينولدز E انه "لا يوجد شيء على الأرض أكثر متعة من إنجاب طفل، إنه أفضل شيء يمكن أن يحدث لشخص ما"

.

Embed from Getty Images

وكان قد حضر عرض الفيلم العالمي Deadpool & Wolverine في نيويورك كل من مادونا، جيجي حديد التي ارتدت توب قصيرة مستوحاة من باندانا مع تنورة ميدي مطوية، و أضافت حزاما سميكا من جلد الغزال إلى تنورتها. وقامت بحمل حقيبة صفراء مع أساور أليكسيس بيتار.

بليك ليفلي وجيجي حديد في عرض فيلم ديدبول ولفيرين

 

كما حضرّ حفلة ما بعد العرض ، كل من إيما كورين وصديقها رامي مالك ، بعد ظهورهما في دور كاساندرا نوفا في الفيلم، حيث ارتدت إيما فستانا قصيرا من البرونز بلونين، و كانت تسير وهي متمسكة بذراع رامي مالك. وبدا رامي أنيقا في قميص مطبوع كان يرتديه مع سترة وبنطلون أنيق.

ويمكننا القول أن العرض الأول كان بمثابة لم شمل لفرقة NSYNC، حيث كان جميع الأعضاء حاضرين باستثناء جاستن تيمبرليك، وأبرزهم: ، جي سي تشاسيز،  الذي شوهد أيضا في العرض الأول جنبا إلى جنب مع شريكته منذ فترة طويلة جينيفر هويونج.