وفاة أفراد من عائلة كادي الجريسي بعد غرق يخت برحلة نهر النيل

بعد كتابة متابع لها "بحبك"..ردّ طريف من ياسمين عبد العزيز

من قصد أحمد فهمي في رسالته عن السحر الأسود؟

أجواء حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة في الساحل الشمالي

نسليهان أتاغول تغادر مسلسل "الحب في أيام الإحتلال" بعد حملها

بيلا حديد تخرج عن صمتها بعد جدل حذاء إس الـ 72 من أديداس

عقد قران أصالة كامل مذيعة mbc3 السابقة.. وتحضيرات حفل زفافها

تقارير: حدث صادم في بداية الموسم الثاني لرويا بطلة المتوحش

رونالدو يُشير إلى جورجينا بـ "زوجتي" خلال جولته في الجيم

مقتل طفلين وجرح 9 في نشاط حول تايلور سويفت بانجلترا

جميلة عوض ترند بعد لقائها مع إسعاد يونس.. وهذا ما كشفته!

ET بالعربي | 31 يوليو 2024
جميلة عوض

جميلة عوض

خلال ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم إسعاد يونس عبر قناة "dmc"، كشفت حميلة عوض عن كواليس تعرّفها على زوجها أحمد حافظ، كما تحدثت عن حياتها الشخصية وأسباب وجود عمرو يوسف شاهداً على عقد قرانها.

جميلة عوض تكشف تفاصيل عن بداية علاقتها بزوجها أحمد حافظ

وتحدثت جميلة خلال الحلقة عن قصتها مع أحمد حافظ، والتي بدأت بإعجاب منه في العام 2016، تحديداً أثناء تصوير فيلم "هيبتا - المحاضرة الأخيرة"، وصولأً إلى زواجهما، كما كشفت عن أبرز الصفات التي ميّزت زوجها.

جميلة تصدرت الترند على محركات غوغل بعد ظهورها في البرنامج، حيث كشفت لـ إسعاد عن الصفات التى جذبتها لزوجها فقالت : "وقت كورونا كان معجب بيا بس ما عندوش وقت يركز معايا، مثلا يكلمني كل أسبوعين ويسألني عن الشغل أو مهرجان أنا فيه، أو يقترح نعمل خروجة، فأقول له شوف فلان وفلان، وفى دماغي إني مش عايزة أديله إرسال غلط".

ثم أوضحت جميلة عن رغبتها وقتها في أن تجمعها بالمونتير علاقة صداقة فقط، لكنها سرعان ما تحوّلت لعلاقة حب حيث قالت: "وقت كورونا ابتدى يكلمني بشكل دائم، وأنا ابتديت أحس بالتعلق، وابتدى يقلّي بحبك وإديني فرصة أكون موجود في حياتك، وعادي لو مش عايزة إديني يومين وهنرجع أصحاب عادي".

أما عن الصفات التي جذبتها إليه، قالت: "كان بيعدي وقت وأقول أكيد هيفيص مني ويقول مش قادر على موضوع الصداقة، لكن لقيته موجود وموريني اهتمامه، وفي نفس الوقت رزين في نفسه، ولما عدت سنة من غير ما يشتكي فعلاً تعلقت به كصديق.. لقيته بيتعامل بنضج ومن غير ابتزاز وبطريقة صحية، وده حسسني بأمان جداً، وخلاني أبص له بشكل مختلف وتعلق أكتر".

تابعت: "فكرة إنو ناجح في شغله وشاطر جداً، ومحبوب من كل الناس فهو صديق خطير وجدع، وإداني مواصفات الصديق جداً وعليها شوية حاجات، وأنا اتعلقت بالطريقة دي، إنه تقيل وموجود في نفس الوقت".

وعن أسباب وجود وجود عمرو يوسف شاهداً على عقد قرانها، قالت : "عمرو يوسف وأحمد جوزي هم أصحاب من حوالي 20 سنة وكمان أحمد كان شاهد على كتب كتاب عمرو".

واحتفلت جميلة بزفافها من أحمد حافظ في يونيو الماضي، في حفل كبير أقامه الثنائي بحضور عدد كبير من نجوم الفن وأصدقاء الأسرة، كما أحياه عدد كبير من الفنانين.

جدير بالذكر أن جميلة عوض هي حفيدة الكوميديان الراحل محمد عوض، الذي توفي عام 1997 تاركاً وراءه إرثاً فنياً كبيراً من الأعمال السينمائية والمسرحية والإذاعية والتلفزيونية المتنوعة.

شاهد تقرير سابق : من حفل زفاف جميلة عوض في مصر

من حفل زفاف جميلة عوض في مصر