ماذا قالت رحمة رياض لناصيف زيتون قبل زواجه

شيرين عبد الوهاب ترد على بيان روتانا

المهن الموسيقية والتمثيلية بمصر يقرران إيقاف تصاريح العمل لهيفاء وهبي

الملك عبدالله و الملكة رانيا بصورة مع الأميرة "الكتكوتة"

شيرين عبدالوهاب ترد على حذف روتانا لأغانيها على يوتيوب

روتانا تكذب شيرين عبد الوهاب

ذكاء اصطناعي من جديد؟ جدل بعد فيديو كيت ميدلتون ووليام الأخير

بتمنى انساك .. جديد شيرين عبدالوهاب

نقابة الموسيقيين في مصر تحقق مع هيفاء وهبي الأحد القادم

هل يمكن أن ينضم جمال سليمان للأعمال التركية المعربة

تفاصيل جديدة عن صحة باكس بيت جولي بعد تعرضه لحادث دراجة

ET بالعربي | 06 أغسطس 2024
باكس براد بيت وأنجلينا جولي - صورة من غوغل

باكس براد بيت وأنجلينا جولي - صورة من غوغل

تعرض باكس جولي بيت Pax Jolie-Pitt ، ابن أنجلينا جولي وبراد بيت بالتبني، لحادث على دراجته الإلكترونية الأسبوع الماضي، وذكر شاهد عيان كان متواجدا في مكان الحادث أن فمه كان ممتلئا بالدماء.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: أنجلينا جولي تتقمص ماريا كالاس 

أنجيلينا جولي تتقمص ماريا كالاس

وفي التفاصيل، أصيب باكس جراء الحادث على رأسه، ما استدعى وضعه في العناية المركزة، حيث نقل ET بنسخته الأمريكية عن لولا كافالي واحدة من أوائل الأشخاص الذين تواجدوا في مكان وقوع حادث باكس لتقديم المساعدة الطبية له، قائلة: " اتصلت بفريق الإسعافات وطلبوا منها محاولة إيقاف أي نزيف واضح حتى وصول المسعفين".

Embed from Getty Images

 وتابعت: "لم أر أي عظام مكسورة ، لم أر مثل أي نزيف عميق ، إذا جاز التعبير"، موضحة "لقد أصيب على رأسه، ولم يكن لدي أي فكرة عن المكان الذي سأضغط فيه لوقف النزيف على الرأس."

وأضافت: "لم يكن هناك الكثير من الدماء، غير أنه كان فمه مليئا بالدم عندما كان يحاول الكلام ".

وتتذكر قائلة بعد وقوع الحادث: "سيطرت على حركة المرور، وبدأت في توجيهها للتأكد من أنه لم يتم دهسه بواسطة سيارة أخرى ولم يتم دهسي أيضا".

وعلم ET صباح الاثنين أن ابن أنجلينا وبراد في تحسن، وقال صديق مقرب للعائلة لـ ET:"تم خروج باكس من وحدة العناية المركزة، لقد عانى من صدمة معقدة ، ويبدأ الآن الطريق الطويل للتعافي والعلاج الطبيعي."

وعلم ET ايضا أن أنجلينا تقف بجانب ابنها وسط رحلته العلاجية وأن إخوته كانوا متعاونين. وأضاف صديق العائلة:" يشعر باكس وأنجلينا بالامتنان العميق للعمل السريع والمنقذ الأول لحياته، والرعاية الطبية المتميزة التي تلقاها".

باكس كان في حالة مستقرة عندما تم نقله إلى مستشفى

وأكد ضابط في شرطة مدينة لوس أنجلوس ديفيد كويلار، لـ CNN، أن الشاب كان يركب دراجة إلكترونية (سكوتر) اصطدم بسيارة كانت متوقفة في شارع، الاثنين، حوالي الساعة الخامسة مساءً تقريبًا.

وأضاف كويلار أن باكس "كان في حالة مستقرة عندما تم نقله إلى مستشفى"، وتابع: "تم تقديم تقرير عن الحادث، ولم تجد الشرطة أي دليل على ارتكاب جريمة".

وخلال علاقتهما ، أصبح براد وأنجلينا والدين لستة أطفال: مادوكس ، 22 عاما ، باكس ، 20 عاما ، زهرة ، 19 عاما ، شيلوه ، 18 عاما ، وفيفيان ونوكس ، 15 عاما. وقد تبنى الزوجان مادوكس وباكس وزهرة.