شيرين عبد الوهاب ترد على بيان روتانا

ماذا قالت رحمة رياض لناصيف زيتون قبل زواجه

المهن الموسيقية والتمثيلية بمصر يقرران إيقاف تصاريح العمل لهيفاء وهبي

الملك عبدالله و الملكة رانيا بصورة مع الأميرة "الكتكوتة"

روتانا تكذب شيرين عبد الوهاب

ذكاء اصطناعي من جديد؟ جدل بعد فيديو كيت ميدلتون ووليام الأخير

بتمنى انساك .. جديد شيرين عبدالوهاب

نقابة الموسيقيين في مصر تحقق مع هيفاء وهبي الأحد القادم

هل يمكن أن ينضم جمال سليمان للأعمال التركية المعربة

صور خطوبة سيزار اريتشاي نجم مسلسل المتوحش وحبيبته جيزام

نادين نجيم تدعم قصي خولي بعد إعتذاره!

ET بالعربي | 11 أغسطس 2024
نادين نسيب نجيم مع قصي خولي - صورة من انستجرام

نادين نسيب نجيم مع قصي خولي - صورة من انستجرام

يبدو أن قصي خولي قرر أن يتدارك الأمر قبل أن يكبر، حيث إعتذر للجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا، على البوست الذي شاركه، وقام بحذفه بعد وقت قليل من نشره، فكتب "جل من لا يخطىء، كل الحب".

قصي

شاهدوا تقرير سابق في ET بالعربي

ماذا قال قصي خولي لزملائه من نجوم سوريا .mp4

 

وفي مفاجأة للجمهور، وبعد فترة الفتور في العلاقة بسنهما بسبب مسلسل 2024، دعمت نادين نسيب نجيم، زميلها قصي خولي ببوست نشرته في موقع إكس، حيث كتبت "الله يوفقك بكل شي بدك ياه، قلبك ابيض و روحك حلوة و بالنجاح وين ما كنت واشتقلك كتير".

نادين

قصي رد على نادين، "ندين الغلا وانا شتقتلك انشالله بشوفك على خير والله يوفقك ويحميك بكل شيء بتعمليه".

قصي

وكان قصي هولي قد فاجئ الجمهور، ببوست شاركه عبر حساباته في إكس وإنستقرام، لاقى ردود فعل غاضبة، حيث قال فيه "إلى المتفزلكين على السوشل ميديا ‏الذين يدّعون الفهم والتحليل الدرامي المتابعة العميقة لإنتاج الدرامي الفني العربي والاهم يدّعون المحبة ‏اسمعوها كلمة مني أنا قصي وسأسمح لنفسي أنا أقولها عن غيري من زملائي ‏( بس تكونوا عم تدفعوا فواتير بيتي وحياتي ومستلزماتي آخر الشهر ) ‏تعالوا تفلسفوا على طييي……🤭😎 ‏بة قلبي وطيبة قلب زملائي فيما يتعلق بشغلنا ونوعيته واين وكيف ووووو الخ ‏وحاجتكم تعليقات فاضية وتقيم مجاني ونصائح مفزلكة الها علاقة بشو لازم نعمل وشو لازم نشتغل ولوين لازم نرجع. ‏"

وتابع : "يكفي انه والحمدلله في تاريخي اعمال وانجازات محفورة في ذاكرة المشاهدين المحبين والمهتمين الحقيقين وليس المندسين 😂🤭 ‏والشواهد على ما أقوله عن شغلي وشغل غيري موجودة على النت. ‏ف لو سمحتوا بطلوا التقيم المجاني على اساس انكم خايفين علينا 🤪😂 ‏وعلى تاريخنا وإنجازاتنا 🤷🏽 ما حدا رح يخاف علينا اكتر من حالنا. ‏كل الحب ♥️ للصادق والوفي والمحب الحقيقي بينكم ‏والباقي البعيدين عن هذه السمات المذكورة سابقا ⬆️ ‏ف رأيهم متل (……. بعضها".