ماذا قالت رحمة رياض لناصيف زيتون قبل زواجه

شيرين عبد الوهاب ترد على بيان روتانا

المهن الموسيقية والتمثيلية بمصر يقرران إيقاف تصاريح العمل لهيفاء وهبي

الملك عبدالله و الملكة رانيا بصورة مع الأميرة "الكتكوتة"

شيرين عبدالوهاب ترد على حذف روتانا لأغانيها على يوتيوب

روتانا تكذب شيرين عبد الوهاب

ذكاء اصطناعي من جديد؟ جدل بعد فيديو كيت ميدلتون ووليام الأخير

بتمنى انساك .. جديد شيرين عبدالوهاب

نقابة الموسيقيين في مصر تحقق مع هيفاء وهبي الأحد القادم

هل يمكن أن ينضم جمال سليمان للأعمال التركية المعربة

الحلقة الأخيرة من مفترق طرق ..الجمهور مصدوم ويطالب بجزء ثان

ET بالعربي | 14 أغسطس 2024
من مسلسل مفترق طرق على شاهد

من مسلسل مفترق طرق على شاهد

يبدو أن الصدمة كانت من نصيب الجمهور الذي تابع الحلقة 45 والأخيرة من مسلسل مفترق طرق والتي عرضت اليوم على منصة شاهد،

شاهدوا تقرير سابق في ET بالعربي

جمهور أميرة في " مفترق طرق " غاضب من هند صبري 

 

هاشتاق "مفترق طرق" يتصدر

النهاية اللي بتبرد القلب"، "روحي يا قادرة يا قوية"، "أوسكار أحلى قلم في تاريخ الدراما المصرية"، "بداية المسلسل كف ونهايته كف"، كل هذه تعليقات كتبها متابعو مسلسل مفترق طرق، من خلال حساباتهم على موقع أكس، حيث تفاعلوا بشكل كبير مع أحداث الحلقة الأخيرة من العمل، والتي كانت صادمة للجمهور وإن انقسمت الآراء حولها.

وتحت هاشتاق "مفترق طرق"، الذي تصدر الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، وأبرزها أكس وفيسبوك، إضافة إلى تصدره في محركات جوجل للبحث، انقسمت آراء الجمهور حول أحداث الحلقة الأخيرة بين من رآها منصفة وصادمة، ومن اعتبرها صادمة وغير مرضية، والإثنين على حد سواء طالبوا بجزء ثاني للعمل كونهم تعلقوا بالشخصيات واعتبروا ان أحداث القصة تحمل المزيد.

مفترق طرق

مفترق طرق

الجمهور يطالب بجزء ثان ٍ

وكما كافة الأعمال التي تحقق جماهيرية كبيرة، لا تكون النهاية مرضية لكل المشاهدين، فكلٍ يراها حسب شخصياته المفضلة في المسلسل، أو حسب القصة التي يرسمها في مخيلته، إلا أن الإختلاف في مسلسل مفترق طرق، كان الإجماع على عنصر الصدمة والمطالبة بجزء جديد من العمل.

مفترق طرق

مفترق طرق

مفترق طرق

فكتب أحدهم "أكيد النهاية ليها جزء تاني"، وعلق آخر "كيف أتخطى إن خلص المسلسل"، وأضاف غيرهم من المتابعين "أتوقع في جزء ثاني"، "قفلة المسلسل مفتوحة لازم يكون في جزء ثاني"، وبعض المتابعين عبروا عن غضبهم بعد نهاية المسلسل من خلال الـ MEMES.

مفترق طرق

أما بالنسبة لشخصيات العمل والتي يلعب بطولتها مجموعة كبيرة من نجوم التمثيل في العالم العربي، فعلق المتابعون من خلال بوستات متفرقة، "بكل مشهد أتأكد إن هند صبري فنانة بدون ما تنطق حرف لانها طبيعية بدون أي تصنع"، "أعيش تفاصيل المشهد مع هند صبري"، "مساء زي أميرة كثير في الوطن العربي"، "هند صبري جبروت"، "دارين مستفزة اهانت نفسها"، "دارين بمستواها الاجتماعي وجمالها ليش تعمل هيك"، "عمر ماسبش حد ما خنها معاه"، "شخصية يحيى حلم كل بنت"، "يحيى يكسر الخاطر"، "أميرة إمرأة تقليدية"، وغيرها الآلاف من التعليقات على السوشيال ميديا.

مفترق طرق

مفترق طرق

مفترق طرق

وأجمع المتابعون على أن مسلسل "مفترق طرق"، هو أول مسلسل عربي مأخوذ من مسلسل أجنبي، لكن بطريقة صحيحة وتشبه الشارع العربي بشكل كبير.

مفترق طرق

ومن بين التعليقات التي لاقت تفاعل كبير، "بداية المسلسل كف ونهايته كف".

عن مسلسل مفترق طرق

يُعد مسلسل "مفترق طرق" أول مسلسل مصري مقتبس عن عمل عالمي ممتد الحلقات، ويأتي من إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، حيث انطلق على "شاهد" في 2 يونيو.

ومن المعروف أن مسلسل "The Good Wife" هو أحد أفضل 100 مسلسل أُنتج في القرن الحادي والعشرين حول العالم، حيث يتميّز العمل بتاريخ حافل من الترشيحات والجوائز العالمية مع 14 ترشيحاً لجائزة Golden Globe "غولدن غلوب"، و 43 ترشيحاً لجوائز Emmy® "إيمي"، تاركاً بذلك بصمةً لا تنسى على خارطة المحتوى التلفزيوني العالمي.

ويأتي مسلسل "مفترق طرق" ليُتيح أمام الجمهور متابعة النسخة العربية من هذا العمل العالمي بنكهة البيئة المصرية التي تحظى بإقبال عربي جامع..

ويشارك في بطولة المسلسل، كل من هند صبري وإياد نصار وماجد المصري و جومانا مراد، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم.