شاروخان يقوم بزيارة ابنة ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

جدل حول مشهد من مسلسل فعل ماضي لجرأة حواره

قناة Now تتجاهل إغلاق حساب مسلسل ليلى Leyla على إكس

جنازة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا

هل ظهرت بليك ليفلي على حقيقتها أخيراً؟

بسبب وفاة والدها .. سلمان خان يلتقي مجددًا بـ ماليكا أرورا بعد 7 سنوات

كاردي بي تُنجب طفلها الثالث بحضور زوجها السابق أوفست

ميليسا باموك تشارك الصور الأولى لحملها من زوجها يوسف يازجي

بالورود..بوراك أوزجيفيت يرحب بزوجته فهرية أفجان

بيلا حديد في ظهور نادر مع صديقها في نيويورك

مسلسل فعل ماضي الحلقة 1 : حياة شجون الهاجري قبل وبعد

ET بالعربي | 29 أغسطس 2024
مسلسل فعل ماضي - شجون الهاجري

مسلسل فعل ماضي - شجون الهاجري

تفاعل كبير مع عرض أولى حلقات مسلسل فعل ماضي على شاهد وهو "مسلسل شجون الهاجري الجديد" الذي يبحث عنه الجمهور في محركات البحث.

مسلسل فعل ماضي الحلقة 1 مسلسل شجون الهاجري الجديد

أحداث مسلسل فعل ماضي الحلقة 1 الأولى وبدء انقلاب شجون الهاجري

تبدأ الحلقة 1 بحياة شجون الهاجري وزوجها محمود بوشهري الهادئة مع ابنتها واهتمامها بتفاصيل عائلتها والمنزل. ومن لحظة لقائها مع زميلتها من أيام الجامعة صدفة في عيادة زوجها تبدأ الدراما… فمن لحظتها وهي "ليست على بعضها" ومتوترة و تفكر وتتكلم مع نفسها "ليش شفتها".

مسلسل فعل ماضي الحلقة 1 مسلسل شجون الهاجري الجديد

مسلسل فعل ماضي الحلقة 1 مسلسل شجون الهاجري الجديد

وفي ردود الفعل ، علّق متابع: المسلسل فيه رسالة الي عنده ماضي سيء.. مستحيل يقدر يعيش مرتاح . بينما قالت إحدى المتابعات للعمل: "عجبني مسلسل فعل ماضي صدق ممتع وغير عن كل مسلسل خليجي ومختلف ومن اول مشهد يشدك للمتابعة.. طبعاً ابطال العمل المبدعة شجون🥹 الشعر الستريت عليها احلى ومشهدها مع الفنانة طيف مرة استوقفني.. وطبعاً محمود بو شهري غني عن التعريف وعلي كاكولي بدور المبتز كعادته المتلاعب ‏بالإضافة للنجمات".

مسلسل فعل ماضي الحلقة 1 مسلسل شجون الهاجري الجديد

وعلّق غيره: "عجيب 😂 مسلسل المفاجأت اذا المخرج بنفسه طلع لنا بس شجون اخ ياشجون تمثليها".

وبعد انتشار مقطع يجمع علي كاكولي وايمان الحسين، علّقت إحدى المتابعات: فعلياً كـاكـولـي ابدع مـتـقـن الـدور بشكل هـذي بـس أول حـلـقـتـيـن و رفـع ضـغـطـطي فـيـهـا 👀 ، كـاكـولـي مـن الـممـثلـين اللي يأدي الدور و يخليك تقتنع فيه.

شارة مسلسل فعل ماضي بصوت حسين الجسمي

وبعد طول غياب عن غناء تتر المسلسلات الخليجية ، أطلق حسين الجسمي اغنيته“جبل” وهي ألحان مع الملحن ياسر بو علي ، وتوزيع موسيقي براك المطوع، وكلمات أحمد الصانع حيث تقول الأغنية في كلماتها: فعل ماضي ، أبد ما كنت به راضي، أنا مشغول بك ، ما كنت له فاضي، في هالدنيا البشر ~ تخطي وتتعلّم..حبيبي .. لا تحاسبني على الماضي.

مشاهدة حلقات مسلسل فعل ماضي

يعرض على منصة شاهد، كحلقتين كل يوم خميس الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعوديه.

المسلسل من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عبدالله بوشهري، ويشارك في بطولته زينة مكي، شجون الهاجري، محمود بو شهري، علي كاكولي، عيسى دياب، فرح المهدي، أسرار دهراب، كوثر البلوشي، خلود بو غاشا، يعقوب الحزباوي، وغيرهم.

خلال تقديم عرضه ضمن مسرحية "صنع في الكويت" بشهر مايو.. أعلن عبدالله بوشهري أمام الجمهور عن مسلسل من إنتاجه الخاص بعنوان "فعل ماضي".

عبدالله بوشهري

وتحدث عبدالله مخاطباً جماهيره في المسرحية ليعلن عن المفاجأة أمامهم فيقول : "علشان إنتوا أحلى جمهور مرّ علينا رح أعطيكم خبر حصري ما قلتو ولا مكان".

وتابع : "تقدرون ترفعون تليفوناتكم وتصوّرون الخبر الحصري وتنزلوه في السوشيال ميديا".

ثم قال : "بعد 10 أيام رح نبلّش تصوير مسلسل إسمه فعل ماضي، من إنتاجي الخاص"، ليشوّق بعدها الجمهور عن الأبطال الذين سيكونون معه : "طبعاً البطلة شوجي، والبطل لي رح يكون معاها علي كاكولي، ومعاهم لأول مرة رح تكون معانا في المسلسل كوثر البلوشي".

ST- post 1