ديبيكا بادكون ورانفير سينغ يستقبلان طفلتهما الأولى

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

هبة حيدري تعلن إنفصالها بشكل رسمي: القرار نهائي وعن قناعة

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

تامر حسني يرد على تصريحات محمد سامي في ET بالعربي

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

جينيفر لوبيز بـ فستان الإنتقام في عرض فيلمها Unstoppable

النجوم الفائزون في حفل توزيع جوائز دير جيست Dear Guest 2024

تفاصيل زفاف بينار دينيز و كان يلدريم الذي سيقام في روما

الحسد يؤخر زفاف محمود شاهين

نادين نسيب نجيم: صفي نيتك يا مدام!

ET بالعربي | 29 أغسطس 2024
نادين نجيم - صورة من إنستقرام

نادين نجيم - صورة من إنستقرام

كما عودتنا في تصريحاتها المثيرة للجدل، عادت نادين نسيب نجيم مجددًا عبر فيديو على حسابها في سناب شات، حيث ردت على أحد الانتقادات بشأن أحدث إعلان لمنتج lip oil من علامة شركتها Nadine Njeim Beauty.

نادين نجيم

وقالت أثناء كلامها عن الموضوع:"قال بكفي صور بالبانيو، على رأي ما بعرف مين، حدا بيضل ينكّت عليي مفكّر حاله مهضوم. إن شاء الله بتتصوّر بالطنجرة، شو بدّك فيي؟ أنا يمكن شايفة إنو هيك عبالي، وهيك بيناسبني وبيناسب ال-product. بشو متعبتك أنا؟ مزعوجة من البانيو؟ نقلي علمطبخ. كتير بحبّو حدا يعملكن بلوك. شي غريب عجيب العالم والله العظيم."

وتابعت نادين حديثها بالقول: " في وحدة بتقلّي في إيحاءات. إنتي نيّتك عاطلة. إيحاءات شو؟ وحدة قاعده عم تتصور وقعدت تحكي إنو هيدا الشي مرطب. هيدا lip oil بيعطيك ترطيب وبتحسي إنو شفايفك مرطبة. مشان هيك عبّرنا في بقصة الماي. وهي مش أول مرة منشوف هيك دعاية. في كتير عالم مرقت فيها لهل نزلة بالبانيو، وما بدا هالقد.إنو ليش هلقد إتضايقتي؟ مدام نظفي ظنونك. نيتك مش منيحة، نيتك ما بتسوى."

تابع رد نادين نسيب نجيم الكامل:

رد نادين

منتج جديد من نادين نسيب نجيم

يذكر أن في الاعلان الترويجي لماركتها نادين نجيم بيوتي، تظهر نادين بنفسها جالسةً داخل حوض الإستحمام، مروجةً لمنتج وهو زيت للشفاه. وعبرت في ال- caption: " بعض اللقطات وراء الكواليس خلال تصوير الإعلان. كنت بردانة كتير و عم حاول ركزّ."