وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

رامي مالك و إيما كورين وجود لو: اليوم 4 من مهرجان فينيسيا

ET بالعربي | 31 أغسطس 2024
إيما كورين و رامي مالك - صورة من السوشيال ميديا

إيما كورين و رامي مالك - صورة من السوشيال ميديا

ضمن أحداث اليوم الرابع من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، شوهدت كل من إيما كورين ورامي مالك في حفل إحدى دور المجوهرات العالمية يوم الجمعة. واختار الثنائي، اللذان كانا يتواعدان منذ عام 2023 للمناسبة إطلالات كلاسيكية باللون الأسود.

 رامي مالك و إيما كورين من مهرجان فينيسيا بدورته الـ 81 لعام 2024

واليوم السبت شوهدت إيما وهي خارجة من متجر العلامة التجارية بوتيغا فينيتا القريب من فندق إقامتها، حيث كانت ترتدي شورت جينز مع سترة بيضاء .

وكان قد تم رصد كل من إيما و رامي معا لأول مرة الصيف الماضي في حفلة بروس سبرينغستين في هايد بارك. و قد تم تأكيد علاقتهما فقط في سبتمبر عندما تم تصويرهما وهما يقبلان بعضهما البعض أثناء نزهة في لندن> في حفل توزيع جوائز بافتا في فبراير ، بدوا مغرمين بشكل خاص.

فى يونيو, وبحسب ما ورد انتقلوا إلى منزل بقيمة 5 ملايين دولار معا في هامبستيد شمال لندن.

وقال مصدر لصحيفة ذا صن في ذلك الوقت: لقد حصلوا على منزل بقيمة 5 ملايين دولار معا في هامبستيد وانتقلوا للعيش معا قبل بضعة أسابيع.

ومنذ قليل انتشرت صور لهما من فينيسيا، وهما يعانقان بعضهما البعض أمام الكاميرا، حيث أطلت إيما ببدلة باللون الأخضر ورامي بملابس كاجوال.

Embed from Getty Images

وعلى ما يبدو أنهما جادان حقا بشأن بعضهما البعض على الرغم من أن تعارفهما على بعضهما لم يتعدى بعد الـ 11 شهر.

Embed from Getty Images

من جهة ثانية، شوهد كل من جود لو و نيكولاس هولت،  لحظة وصولهما إلى مهرجان فينيسيا قبل عقد المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم The Order  الذي يجسّد فيه جود لو دور عميل في مكتب التحقيقات الفدرالي (إف بي آي) ينغمس في أوساط العنصريين البيض في ثمانينيات القرن العشرين.

و يتنافس الفيلم على جائزة الأسد الذهبي المرموق، حيث قال نيكولاس خلال المؤتمر: " نأمل أن الفيلم ربما إذا رآه الناس، يمكن أن يلقي مزيدا من الضوء على كيفية حدوث هذه الأنواع من الأحداث وعلى الأشخاص الذين يحرضون عليها، و تساعد في منع حدوث ذلك بعد الآن في المستقبل".

وبدأت الدورة الـ 81 من المهرجان في 28 أغسطس وتستمر إلى 7 سبتمبر، وحضرها لغاية الآن عدد من النجوم أبرزهم أنجلينا جولي، براد بيت، جورج كلوني ، نيكول كيدمان. و يتنافس 21 فيلماً على جائزة "الأسد الذهبي" لأفضل فيلم، وفقاً لما أعلن المدير الفني للمهرجان ألبرتو باربيرا في مؤتمر صحافي بواسطة البث التدفقي.