هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

رامي مالك برفقة حبيبته في حفل نيكي كاف

ET بالعربي | 29 أغسطس 2022
رامي مالك برفقة حبيبته

رامي مالك برفقة حبيبته

وسط أجواء موسيقية، حرص رامي مالك على حضور حفل "نيكي كاف" برفقة حبيبته لوسي بوينتون، والتقطت عدسات الكاميرات صورًا لهما وهما مستمتعان بالحفل الذي أقيم في لندن، في مهرجان All Points East.

ظهر رامي مالك وصديقته بإطلالة أنيقة وكانت علاقة الثنائي في حالة من السرية حتى عام 2019 أثناء حفل توزيع الجوائز عندما صعد رامي على المسرح لاستلام جائزته وقال: "أنت موهوبة للغاية وقد استحوذتي على قلبي شكرًا لك كثيرًا"، والتقى رامي ولوسي في Bohemian Rhapsody عام 2017.

على الصعيد العملي، فإن الثنائي مشغولان بأفلامهما؛ فرامي مالك لديه فيلمان يعمل عليهم حاليًا ومن المفترض أن تظهر لوسي خلال هذا العام في الدور العرض عن فيلم "murder-mystery The Pale Blue Eye"، وشخصية ماري أنطوانيت في The Chevalier.

نشر موقع Variety تقريرًا حول تصريحات لوسي لأحد المجلات العالمية، فكشفت عن أزمة كبيرة عاشتها منذ طفولتها ساعدها رامي مالك على التخلص منها، منذ أن أرتبطت به وتحديدًا مع كواليس فيلمهما ".

بحسب التقرير، أكدت لوسي أن أزمتها كانت تكمن في كونها بدأت التمثيل من الطفولة، مما جعلها تفقد الثقة في نفسها لفترة طويلة، بسبب إجراء المقابلات الصحفية والتليفزيونية قائلة : "كنت اقع في توتر شديد، بمجرد دخولي في مقابلة، الأمر الذى كان يصيبني في توتر شديد، رافقنى دائماً، ووصل لحد الإحساس بالافتقار للثقة بالنفس، حتي كواليس فيلم Bohemian Rhapsody، ومعرفة رامي مالك".