ديبيكا بادكون ورانفير سينغ يستقبلان طفلتهما الأولى

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

هبة حيدري تعلن إنفصالها بشكل رسمي: القرار نهائي وعن قناعة

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

تامر حسني يرد على تصريحات محمد سامي في ET بالعربي

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

جينيفر لوبيز بـ فستان الإنتقام في عرض فيلمها Unstoppable

النجوم الفائزون في حفل توزيع جوائز دير جيست Dear Guest 2024

تفاصيل زفاف بينار دينيز و كان يلدريم الذي سيقام في روما

الحسد يؤخر زفاف محمود شاهين

لفتة إنسانية من يوسف الشريف أثناء زيارته لجمعية خيرية

ET بالعربي | 08 سبتمبر 2024
يوسف الشريف مع أطفال ذوي الهمم

يوسف الشريف مع أطفال ذوي الهمم

في إطار العمل المجتمعي الذي يقوم به الفنانين من فترة إلى الآخرى، حرص يوسف الشريف على زيارة أحد الجمعيات الخيرية التي تقوم برعاية الأطفال ذوي الهمم.

يوسف الشريف

وخلال كلمة يوسف للأطفال، قامت طفلة من ذوي الهمم بالتقدم من يوسف الشريف واعطائه ورود بيضاء للتعبير عن حبها له، وقال يوسف الشريف أثناء استقباله للطفلة: "يا حبيبتي إيه الحلاوة دي انتي قمر ".

يوسف الشريف

وتحدث يوسف الشريف خلال كلمته عن أهمية دعم وتمكين الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مجتمعنا، وحرص يوسف على إلتقاط عدد كبير من الصور مع الأطفال وأولياء أمورهم، الذين عبروا لهم أن هذه الزيارة ستفرق في نفسيتهم لأنه من الفنانين المفضلين لدى الأطفال.

يوسف الشريف

كما حرص يوسف الشريف على دعم الأطفال المصابين بفرط الحركة ومتلازمة داون، عن طريق وقوفه بجانب رحمة خالد حسين، السباحة المصرية الرائة، وقام بتسليط الضوء على إنجازتها الملهمة.

ويعود يوسف الشريف للسينما بعد غياب 7 سنوات عن آخر فيلم له، ويقدم الشريف فيلم "ديربي الموت" والذي يتعاون معه للمرة السابعة المخرج أحمد نادر جلال، وكانت آخر أعمالهم سويا مسلسل كوفيد 25 والذي قدم عام 2021.

يوسف الشريف

 وتدور قصة الفليم حول منافسة رياضية مشوقة تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطًا مظلمة وجرائم غامضة، في إطار من الإثارة والتشويق.

ويغيب يوسف الشريف عن الدراما منذ عام 2021، حيث كان أخر مسلسل له "كوفيد 25"، الذي كان مكون من 15 حلقة، وشاركه في بطولتة أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال.