مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

أبناء ديدي في حالة "صدمة" بسبب التهم الموجهة إليه

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2024
ديدي - صورة من حسابه على فيسبوك

ديدي - صورة من حسابه على فيسبوك

على الرغم من وجوده خلف القضبان، وفقا للتقارير مُنح شون "ديدي" كومبس مكالمة هاتفية قصيرة مع أولاده وأفراد عائلته لمدة قصيرة.

فتم اعتقال "ديدي" - البالغ من العمر 54 عامًا - والأب لسبعة أطفال في 16 سبتمبر وتم توجيه إليه اتهامات بالاتجار بالجنس والتآمر بالإبتزاز والنقل لممارسة الدعارة. وعلى الرغم من عدم إقراره بالذنب، فقد رفضت المحكمة طلبه بالخروج بكفالة مرتين وبقي في السجن.

أبناء ديدي ال-7 في حالة أزمة وصدمة

الرابر المعروف لديه ثلاثة أبناء: كوينسي، 33 عامًا، وجاستن، 30 عامًا، وكريستيان، 26 عامًا، وأربع بنات: تشانس، 18 عامًا، والتوأم جيسي وديلا، 17 عامًا، ولوف، التي تبلغ من العمر 23 شهرًا.

وأضاف المصدر: "لديه ثلاثة أطفال قُصَّر، اثنان منهم ليس لديهم أي والد على قيد الحياة الآن بعد سجنه. وأربعة من أطفاله السبعة لا يتوفر لهم أي والد مع وجوده في السجن."

كما أفاد مصدر ثانٍ قريب من العائلة أن أطفال كومبس "في حالة أزمة وصدمة" بسبب هذه الاتهامات.

يشارك كومبس كريستيان وبناته التوأم مع الممثلة وعارضة الأزياء كيم بورتير، التي توفيت في عام 2018. كوينسي هو أول طفل لبورتير مع زوجها السابق آل بي شور!. وقد تبناه كومبس لاحقًا.

أما بالنسبة لجاستن، يكون إبن مصممة الأزياء ميسا هيلتون - وابنته تشانس من سارة تشابمان. ورزق بابنته الصغرى، لوف، في أكتوبر 2022 مع دينا تران.

وتابع المصدر: "من المحزن رؤية الأطفال في الحالة التي هم فيها. هذا هو والدهم. ولكن بالنسبة لهم، هو ليس ديدي - إنه الأب. لقد كان دائماً أباً محباً ومخلصاً."

وفي نفس السياق، خرج أبناء ديدي عن صمتهم وردوا على الإتهامات ونظريات المؤامرة التي تشير إلى أن والدهم كان له علاقة بوفاة والدتهم الراحلة كيم بورتر .

ولقد أصدر ثلاثة من أبناء مغني الراب بيانًا مشتركًا على إنستغرام ليلة الثلاثاء - وتم توقيع الرسالة من قبل أبناء ديدي من شريكته الراحلة كيم بورتر: كريستيان، وجيسي ودالايلّا، إلى جانب ابنها الأكبر كوينسي، الذي تبناه ديدي.

وجاء في بيان أطفالها: "لقد رأينا الكثير من الشائعات المؤلمة والكاذبة التي تنتشر حول والدينا، كيم بورتر وشون كومبز، وكذلك حول الوفاة المأساوية لوالدتنا، لذلك نشعر بالحاجة إلى الرد."وتتابع الرسالة: "نحن حزينون للغاية لأن العالم قد جعل من أكثر الأحداث مأساوية في حياتنا عرضاً عاماً. يجب أن يتم تذكر والدتنا على أنها المرأة الجميلة، القوية، الطيبة والمحبّة التي كانت عليها. لا ينبغي أن تُلطخ ذكراها بنظريات المؤامرة المروعة."

وجاء هذا البيان بعد صدور كتاب حمل عنوان "كلمات كيم الضائعة" نشر في 6 سبتمبر يقال إنه يضم مذكرات بورتر اليومية التي كتبتها قبل وفاتها، وقد تم تسريبه من قبل أصدقائها.

يُذكر أن بورتر، وهي عارضة أزياء أمريكية، توفيت عن عمر يناهز 47 عامًا بسبب اصابتها بالتهاب رئوي، بعد عدة أيام من أعراض مشابهة للإنفلونزا في نوفمبر 2018.

ديدي وإصراره على تبرئة نفسه

بالنسبة لحالة ديدي النفسية، يقول المصدر إنه "يظل قويًا" و"يحافظ على إيجابيته، ويظل صامد، ويعمل بنشاط على دفاعه." و يذكر أن على مدار عام تقريبًا، واجه كومبس سلسلة من الدعاوى المدنية التي تتهمه بالاعتداء الجنسي، والاغتصاب، وسوء السلوك.

خلال أول جلسة له، وصف محاميه مارك أغنيفيليو كومبس بأنه "رجل بريء ليس لديه ما يخفيه". وقال إن الموسيقي قد تعاون مع السلطات الفيدرالية وانتقل طواعية إلى نيويورك الأسبوع الماضي توقعًا للاعتقال.

وقال أغنيفيليو في بيان: "نحن نشعر بخيبة أمل من القرار بالاستمرار في ما نعتقد أنه ملاحقة غير عادلة للسيد كومبس من قبل مكتب المدعي العام الأمريكي."ومن المقرر أن تعقد جلسة لكومبس في 9 أكتوبر الساعة 2 بعد الظهر.