مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

ET بالعربي | 26 سبتمبر 2024
كيت ميدلتون و شقيقها الصغر جيمس - صورة من إنستقرام

كيت ميدلتون و شقيقها الصغر جيمس - صورة من إنستقرام

بعد أسابيع من إعلان أميرة ويلز كيت ميدلتون أنها أنهت علاجها الكيميائي من مرض السرطان، أكد شقيقها جيمس ميدلتون أنها بخير.

وفي التفاصيل، و خلال مقابلة له مع Today ، سئل جيمس عن الحالة الراهنة لصحة أخته ، فأجاب: "إنها بخير..ليس لي أن أشارك نيابة عنها كيف تسير الأمور ، لكنها تحصل على كل الدعم المناسب والتركيز الذي تحتاجه"، مضيفا: "مثل أي شيء .. يستغرق الأمر وقتا للمعالجة."

وفي مارس الماضي و بعد إعلان كيت الأولي عن إصابتها بالسرطان، شارك جيمس صورة جمعتهما معا من مرحلة الطفولة، وعلّق عليها وقتها بما معناه: "على مر السنين ، تسلقنا العديد من الجبال معا.. كعائلة ، سوف نتسلق هذا معك أيضا"”.

وقال أيضا خلال مقابلته: "إنه" أحب استعارة تسلق الجبل.. إنه شيء قمنا به كعائلة طوال حياتنا.”

ولم تشارك كيت الكثير من التفاصيل حول مشاكلها الصحية منذ تشخيص إصابتها بالسرطان، لكنها كشفت في وقت سابق من هذا الشهر أنها "خالية من السرطان.”

وكتبت في منشور شاركته على وسائل التواصل الاجتماعي: "كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا كعائلة.. الحياة كما تعلمون يمكن أن تتغير في لحظة وكان علينا أن نجد وسيلة للتنقل في المياه العاصفة والطريق غير معروف.”

كيت ميدلتون - صورة من حساب The Prince and Princess of Wales على إنستقرام
كيت ميدلتون - صورة من حساب The Prince and Princess of Wales على إنستقرام

"وتابعت: "رحلة السرطان معقدة ومخيفة ولا يمكن التنبؤ بها للجميع ، وخاصة أولئك الأقرب إليك"، مضيفة "مع التواضع ، فإنه يجلب لك أيضا وجها لوجه مع نقاط الضعف الخاصة بك بطريقة لم تفكر فيها من قبل ، ومع ذلك ، منظور جديد على كل شيء. لقد ذكرتنا هذه المرة قبل كل شيء أنا وويليام بالتفكير والامتنان للأشياء البسيطة والمهمة في الحياة ، والتي غالبا ما يعتبرها الكثير منا أمرا مفروغا منه".

وقالت أيضا: "إن القيام بما بوسعي للبقاء خالية من السرطان هو تركيزي الآن.

وأضافت الأميرة:" على الرغم من أنني انتهيت من العلاج الكيميائي ، إلا أن طريقي إلى الشفاء التام طويل ويجب أن أستمر في اتخاذ كل يوم كما يأتي".

وأضافت: "مع ذلك ، فإنني أتطلع إلى العودة إلى العمل والقيام ببعض الارتباطات العامة في الأشهر المقبلة عندما أستطيع ذلك... على الرغم من كل ما حدث قبل أن أدخل هذه المرحلة الجديدة من الانتعاش بشعور متجدد بالأمل وتقدير الحياة".

و عبرت نيابة عنها وعن زوجها الأمير ويليام بامتنانها للدعم الذي تلقياه من الناس: "أنا وويليام ممتنون للغاية للدعم الذي تلقيناه واستقطبنا قوة كبيرة من كل أولئك الذين يساعدوننا في هذا الوقت".

كيت ميدلتون و عائلتها - صورة من حساب The Prince and Princess of Wales على إنستقرام
كيت ميدلتون و عائلتها - صورة من حساب The Prince and Princess of Wales على إنستقرام

ووجهت في ختام حديثها رسالة أمل إلى كل أولئك الذين يواصلون رحلتهم الخاصة بالسرطان قائلة: "ما زلت معك ، جنبا إلى جنب ، من الظلام ، يمكن أن يأتي الضوء ".

في يناير, خضعت كيت لعملية جراحية مخططة في البطن، مما أثار تكهنات بشأن صحتها.  و في مارس ، أعلنت في مقطع فيديو أنها مصابة بالسرطان وتخضع للعلاج الكيميائي.