سلمى أبو ضيف تتوعد المتنمرين على حجم بطنها بالقانون

شون ديدي كومز متهم بـ 120 قضية اعتداء جنسي جديدة...بينهم أطفال

إلهام شاهين تردّ على جدل عرس ابن شقيقها والهجوم على إلهام الصغيرة

إليسا تستذكر كلمات والدها للتعبير عن الأوضاع التي يشهدها لبنان

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 19 .. أميرة في ورطة بسبب ذيد

ET بالعربي ينشر كلمة يسرا عن لبنان كاملة.. وهذا ما قالته رولا حمادة!

مسلسل العميل الحلقة 34 .. أمين يستخدم وسوف للانتقام من ملحم

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 18 .. سلطان يعترف بسرقة فيصل

مسلسل الوحوش .. القصة الحقيقية

ميلي بوبي براون تتألق في حفل زفافها بثلاث فساتين

إمينيم سيصبح "جد" قريباً

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2024
هايلي و إمينيم - تويتر "اكس"

هايلي و إمينيم - تويتر "اكس"

على ما يبدو أن إيمينيم تخلّص من شخصيته البديلة "سلـِم شادي" بألبومه الأخير، وها هو يفسح المجال لاسم مستعار جديد: "الجد".

ابنة إمينيم تنتظر طفلها الأول

والآن ابنته هايلي جاد سكوت، البالغة من العمر 28 عامًا، تنتظر طفلها الأول من زوجها إيفان ماكلينتوك! ففي يوم الخميس 3 أكتوبر، أصدر ايمنيم فيديو موسيقي مؤثر لأغنيته "مؤقت"، والتي تضم عشرات مقاطع الفيديو المنزلية القديمة لابنته هايلي جاد سكوت. وفي نهاية الفيديو، شارك الأب الفخور مقطع فيديو لهايلي جاد تكشف له أنها تنتظر طفلها الأول من زوجها إيفان ماكلينتوك.

وتسلم والدها قميص كرة قدم أزرق مكتوب عليه "الجد" والرقم 1، بالإضافة إلى صورة بالموجات فوق الصوتية. وفيه تظهر ردة فعل الجد إيمينيم وتتسع عيناه عندما يبكي عند سماع الأخبار السعيدة.

ابنة إمينيم

بعد وقت قصير من إصدار الفيديو، نشرت هايلي مجموعة من الصور لها ولماكلينتوك على صفحتها على إنستغرام وهي تنظر إلى الموجات فوق الصوتية، وكتبت في التعليق أن طفلهما من المقرر أن يولد العام المقبل.

هايلي وإيفان معًا منذ عام 2016. وأعلنا خطوبتهما في فبراير 2023 وتزوجا منذ مايو. وكتبت على صفحتها على إنستغرام وقتها "أستيقظ كزوجة هذا الأسبوع. لم نكن لنطلب احتفالًا أفضل وأكثر جمالًا في عطلة نهاية الأسبوع. لقد ذرفنا الكثير من الدموع السعيدة، وضحكنا وابتسامنا، وشعرنا بالكثير من الحب".