سلمى أبو ضيف تتوعد المتنمرين على حجم بطنها بالقانون

شون ديدي كومز متهم بـ 120 قضية اعتداء جنسي جديدة...بينهم أطفال

إلهام شاهين تردّ على جدل عرس ابن شقيقها والهجوم على إلهام الصغيرة

إليسا تستذكر كلمات والدها للتعبير عن الأوضاع التي يشهدها لبنان

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 19 .. أميرة في ورطة بسبب ذيد

ET بالعربي ينشر كلمة يسرا عن لبنان كاملة.. وهذا ما قالته رولا حمادة!

مسلسل العميل الحلقة 34 .. أمين يستخدم وسوف للانتقام من ملحم

مسلسل الوحوش .. القصة الحقيقية

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 18 .. سلطان يعترف بسرقة فيصل

ميلي بوبي براون تتألق في حفل زفافها بثلاث فساتين

وائل جسار يؤكد حضوره في مهرجان الموسيقى العربية عبر ET بالعربي

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2024
وائل جسار - صورة من إنستقرام

وائل جسار - صورة من إنستقرام

عودة لـ وائل جسار من جديد إلى دار الأوبرا المصرية، والذي يستعد لتقديم حفله الغنائي يوم 12 أكتوبر على مسرح "النافورة" ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32.

وائل جسار: لبنان دايما منتصر

وفي تقرير حصري لـET، حسم وائل جسار مصير مشاركته في المهرجان في ضوء الأوضاع الراهنة في لبنان. وأكد من خلال رسالة صوتية قائلاً: "حالياً، الأمور كلها ماشية زي ما هي. لكن حسب اللي بيحصل بلبنان - يعني إنتو عارفين كل يوم بيومه - فحنِتّكل على الله، وإحنا معاكم بإذن الله. إن شاء الله ربنا يوقف الحرب دي."

عن مهرجان الموسيقى العربية

يضم مهرجان الموسيقى العربية هذا العام 48 حفلاً موسيقيًا، يشارك فيها 115 فنانًا من ألمع نجوم الوطن العربي، بينهم: محمد حسن، لطفي بوشناق، مدحت صالح، عبير نعمة، وائل جسار، وعد البحري، وأحمد سعد. الأسماء اللامعة ستضيء ليالي المهرجان بأصواتهم التي تجمع بين الكلاسيكية والحداثة. وليس المطربون وحدهم من سيصنعون أجواءً ساحرة، بل هناك 18 عازفًا، أبرزهم أحمد درويش (كمان)، عمرو سليم (بيانو)، عمر خيرت (بيانو)، وياسر معوض (إيقاع)، الذين سيملأون الأجواء بإيقاعاتهم الموسيقية الراقية.

المهرجان الذي يمتد على مدار 14 يوماً من 11 إلى 24 أكتوبر، لا يقتصر فقط على الحفلات الموسيقية، بل يشمل أيضًا مؤتمرًا موسيقيًا يناقش فيه موضوع "الموسيقى العربية بين التأثير والتأثر" عبر أربعة محاور رئيسية، مثل تأثير الموسيقى الشعبية والموسيقى العربية على الإبداع المعاصر، وتأثير موسيقى الفلامنكو الإسبانية على الموسيقى العربية.