مسلسل المنظمة الحلقة 114 .. ألتاي يعرض حياته للخطر

بعد تصريحاتها عن فلسطين..إلهام شاهين ترد على الجدل

ما هو رأي عائلة يارا صبري بمسلسل العميل ؟

تقارير: نهاية مسلسل المتوحش بعد حلقتين فقط

أميرة أديب تثير الجدل حول خطوبتها

جاستن بيبر بالكوفية وسط تدوال اسمه في قضية ديدي

وائل جسار يتراجع عن تصريحاته ويعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية

ميغان ماركل تتألق بالأحمر في لوس أنجلوس بدون الأمير هاري

محاكمة النتن أغنية ساخرة من باسم يوسف و أمجد النور

وسط قضية ديدي...عائلة توباك تستعين بفريق تحقيق في صلة محتملة

من هم المشاهير المتورطين و ضحايا قضية ديدي

ET بالعربي | 07 أكتوبر 2024
من هم المشاهير المتورطين و ضحايا قضية ديدي

من هم المشاهير المتورطين و ضحايا قضية ديدي

على ما يبدو ان هناك قائمة كبيرة من المشاهير والأسماء المعروفة سيتم مقاضاتها لارتباطها بقضية ديدي بتهمة مساعدته في تنفيذ الاعتداءات الجنسية والتستر عليها!… وهذا إن لم يتوصلوا إلى تسوية خارج المحكمة أولاً بحسب ما قاله المحامي توني بوزبي عبر برنامج "TMZ Live".

المشاهير المتورطين في قضية ديدي

المشاهير المتورطين في قضية ديدي

وعند سؤال المحامي عن أي دعاوى قضائية قادمة ضد ديدي… وعلى وجه التحديد، ما إذا كان سيتم تسمية مشاهير كبار آخرين كمتهمين أيضًا. فكان رد بوزبي أن مجموعة من المشاهير الذين سمع الجميع عنهم ستتم مقاضاتهم من قبل شركته القانونية في الأسابيع المقبلة... وقد أرسل بالفعل خطابات مطالبة، مما يمنح هؤلاء المشاهير الفرصة لدفع الكثير من المال لتسوية وتجنب دعوى قضائية عامة. وتابع المحامي في حديثه عن أن بعض المشاهير قد توصلوا بالفعل إلى تسوية.

ويرى المحامي أن أي شخص متورط في الاعتداءات الجنسية المزعومة التي ارتكبها ديدي مسؤولاً عن هذه القضية... وهذا يشمل الأشخاص الذين شاركوا في الاعتداءات، وساعدوا في حدوثها، وذهبوا إلى حفلات حيث علموا أن الناس كانوا يتعرضون للمخدرات والاعتداء، وشاهدوا الجرائم ترتكب وظلوا صامتين، أو ساعدوا في التستر على الاعتداءات.

وتضم القائمة المزعومة للحضور في "الحفلات البيضاء" سيئة السمعة التي أقامها ديدي نخبة من نجوم هوليوود، بما في ذلك نجوم الصف الأول مثل ليوناردو دي كابريو، وجاي زي، وبيونسيه، وأشتون كوتشر، وباريس هيلتون، وهوارد ستيرن، وكيم كارداشيان، وراسل براند، وماريا كاري، وجنيفر لوبيز، وراسل سيمونز، وأشر، وميجان فوكس، وكيلي أوزبورن، وأريثا فرانكلين، ومارثا ستيوارت، وتومي لي، وباميلا أندرسون، وريجيس فيلبين، وفيرا وانج، وغيرهم. وفي حين أكد العديد من المشاهير حضورهم حفلات ديدي، إلا أنه لا يزال من غير الواضح من شارك في "الحفلات الغريبة" المزعومة.

قائمة ضحايا ديدي

قائمة ضحايا ديدي

كما قال أن شركته تبذل الكثير من العناية الواجبة لاستبعاد الأشخاص الذين يتطلعون إلى القفز على قطار المكافآت. حيث يمثل بوزبي 120 ضحية، لكنه يقول إن شركته تلقت آلاف من المكالمات من أشخاص يزعمون أنهم كانوا ضحايا لديدي.

وتابع أن الدعاوى القضائية الأولى ستُرفع هذا الأسبوع لكنها لن تشمل المشاهير ! وسيتم تسمية كيانات مؤسسية ساعدت في تسهيل جرائم ديدي المزعومة... وسيأتي المدعى عليهم من المشاهير لاحقًا.