مسلسل المنظمة الحلقة 114 .. ألتاي يعرض حياته للخطر

بعد تصريحاتها عن فلسطين..إلهام شاهين ترد على الجدل

ما هو رأي عائلة يارا صبري بمسلسل العميل ؟

أميرة أديب تثير الجدل حول خطوبتها

تقارير: نهاية مسلسل المتوحش بعد حلقتين فقط

وائل جسار يتراجع عن تصريحاته ويعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية

جاستن بيبر بالكوفية وسط تدوال اسمه في قضية ديدي

ميغان ماركل تتألق بالأحمر في لوس أنجلوس بدون الأمير هاري

محاكمة النتن أغنية ساخرة من باسم يوسف و أمجد النور

وسط قضية ديدي...عائلة توباك تستعين بفريق تحقيق في صلة محتملة

وسط قضية ديدي...عائلة توباك تستعين بفريق تحقيق في صلة محتملة

ET بالعربي | 07 أكتوبر 2024
توباك / ديدي

توباك / ديدي

تواصل عائلة توباك شاكور بحثها عن إجابات حول ما حدث لمغني الراب الراحل. ووفق مصدر، فأن عائلة شاكور استعانت بالمحامي أليكس سبيرو للتحقيق في صلة محتملة لـ شون ديدي كومبس بمقتل توباك في عام 1996.

وفاة توباك تعود للأضواء مجددًا وسط فضيحة ديدي

في سبتمبر 1996، قُتل شاكور في حادث إطلاق نار من سيارة مسرعة بالقرب من لاس فيغاس. ورغم أن جريمة قتله لم تُحل بعد، ألقت شرطة لاس فيغاس القبض على المشتبه به دوان "كيفي دي" ديفيس في سبتمبر 2024.

Embed from Getty Images

وقالت الشرطة خلال مؤتمر صحفي إن ديفيس، البالغ من العمر 61 عامًا، لم يكن هو الشخص الذي أطلق النار، لكنه وُصف بأنه "الشخص الذي أمر بإطلاق النار". هيئة محلفين كبرى صوتت لإدانة ديفيس بتهمة القتل باستخدام سلاح قاتل. وقد نفى ديفيس التهمة ومن المتوقع أن يمثل للمحاكمة في مارس 2025.

وفقًا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها NewsNation، زعم ديفيس سابقًا أن ديدي، عرض ما يصل إلى مليون دولار مقابل مقتل أسطورة الهيب هوب توباك.

Embed from Getty Images

لكن إدارة شرطة لاس فيغاس الكبرى أوضحت سابقًا لمجلة People أن ديدي "لم يُعتبر أبدًا مشتبهًا به في تحقيق جريمة قتل توباك شاكور"، ولم يتم توجيه أي تهم إليه فيما يتعلق بالجريمة.

وصرح ديدي لموقع AllHipHop.com في عام 2008 قائلاً: "هذه القصة سخيفة للغاية وغير صحيحة تمامًا. لا أنا ولا بيغي [المعروف باسم الراحل نوتوريوس بي. آي. جي. أو كريستوفر والاس] كان لدينا علم بأي هجوم قبل أو أثناء أو بعد حدوثه. إنه كذب تام أن يُقترح أنني أو بيغي كنا متورطين بأي شكل من الأشكال."

Embed from Getty Images

تذكير بقضية ديدي

في شهر سبتمبر 2024، تم القبض على ديدي وتوجيه التهم إليه بتهم تتعلق بالاتجار الجنسي والجريمة المنظمة. وفقًا للائحة الاتهام، يُزعم أن ديدي "أساء، هدد وأجبر النساء وغيرهن من المحيطين به"، وتقول اللائحة إن بعض هذه الحوادث المزعومة التي تمت للإيفاء بـ "رغباته الجنسية وحماية سمعته وإخفاء سلوكه" تعود إلى عام 2009. وقد دفع ببراءته من جميع التهم.

وقال محامي ديدي، مارك أغنيفيلو، سابقًا لمجلة Us: "هو ليس شخصًا مثاليًا، ولكنه ليس مجرمًا". وأضاف: "أرجوكم ألا تصدروا أحكامكم قبل أن تحصلوا على جميع الحقائق. هذه أفعال رجل بريء ليس لديه ما يخفيه، وهو يتطلع إلى تبرئة اسمه في المحكمة."